حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل"ابن سلفها" عمدا في الوراق
حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل"ابن سلفها" عمدا في الوراق

العرب نيوز - حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل"ابن سلفها" عمدا في الوراق، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل"ابن سلفها" عمدا في الوراق"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل"ابن سلفها" عمدا في الوراق".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:08 مساءً- قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، حبس ربة بيـت، 15 يوما بتهمة القتل العمد لـ"ابن شقيق زوجها" في الوراق.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمة قتلت الطفل بسبب الغيرة والحقد على والديه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، كشفت لغز مقتل طفل بمنطقة أوسيم، اكدت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن القوات عثرت على طفل مقتول وملقى في صندوق قمامة بمنطقة طناش.

وتبين من خلال الفحص والمعاينة التي أجراها ضباط المباحث تحت قيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، أن الطفل قتل خنقا، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عم المجني عليه، وأنها تخلصت من الضحية لشعورها بالغيرة تجاه والده، لأنه ميسور الحال.

وأوضحت تحريات المباحث، التي قادها العميد إيهاب شلبي رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والمقدم أبو القاسم الدهشان رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، أن المتهمة قررت خطف الضحية لمساومة والده على مبلغ مالي وأنه فارق الحياة، فقررت التخلص من الجثة.

وأخطر المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشر التحقيق، حسين عامر مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل"ابن سلفها" عمدا في الوراق، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل"ابن سلفها" عمدا في الوراق"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل"ابن سلفها" عمدا في الوراق.

العرب نيوز - حبس ربة منزل 15 يوما بتهمة قتل"ابن سلفها" عمدا في الوراق

المصدر : الوطن