ولي العهد السعودي يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا مستجدات الأوضاع في المنطقة
ولي العهد السعودي يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا مستجدات الأوضاع في المنطقة

العرب نيوز - ولي العهد السعودي يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا مستجدات الأوضاع في المنطقة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ولي العهد السعودي يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا مستجدات الأوضاع في المنطقة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ولي العهد السعودي يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا مستجدات الأوضاع في المنطقة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:10 مساءً- تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصالاً هاتفياً من رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، بحثا خلاله مستجدات الأوضاع في المنطقة.

وقالت وكالة الأنباء الـسعـودية «واس»، اليـوم الأحـد، أنه تم خلال الاتصال استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، ومستجدات الأوضاع في المنطقة وبحث الجهود المبذولة لحلها ومعالجتها.

كانت الـسعـودية اظهرت البارحة تأييدها للقصف الصاروخي الذي نفذته كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد أهداف عسكرية في ســوريا. وعبرت الخارجية عن تأييد المملكة الكامل للعمليات العسكرية وحملت النظام السوري مسؤولية تعرض سورية لهذه العمليات العسكرية.

كانت الدول الثلاث قد وجهت فجر البارحة السـبت ضربات صاروخية لمنشآت تقول إنها علي الرغم من بأسلحة كيمياوية، وذلك ردا على ما انبأت منظمات إغاثة إنه هجوم كيمياوي نفذته القوات الحكومية السورية على دوما في الغوطة الشرقية لدمشق مطلع الأسبوع الماضي.

ولي العهد السعودي يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا مستجدات الأوضاع في المنطقة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ولي العهد السعودي يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا مستجدات الأوضاع في المنطقة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ولي العهد السعودي يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا مستجدات الأوضاع في المنطقة.

العرب نيوز - ولي العهد السعودي يبحث مع رئيسة وزراء بريطانيا مستجدات الأوضاع في المنطقة

المصدر : بوابة الشروق