صور .. رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفى فرع اطسا لحل مشاكلهم
صور .. رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفى فرع اطسا لحل مشاكلهم

العرب نيوز - صور .. رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفى فرع اطسا لحل مشاكلهم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور .. رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفى فرع اطسا لحل مشاكلهم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور .. رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفى فرع اطسا لحل مشاكلهم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:30 مساءً- الفيوم – رباب الجالي

 

التقى اللواء هشام محمد درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف بالفيوم بموظفى فرع اطسا من المهندسين والمحاسبين والفنيين والقراء والمحصلين وعمال شبكات مياه وصرف صحى وذلك بمركز صيانة اطسا من أجل التواصل والاتصال المباشر مع العاملين بكافة مواقع الشركة المختلفة.

 

فى بداية اللقاء اخبر اللواء هشام درة ،ان الحفاظ على مياه الشرب من الاهدار والتوعية بأهمية المياه ضرورة حتمية لأن ذلك يعد اهدارا للمال العام بجانب إهدار مورد مائي هام وضروري دون وجه حق ،ويؤثر على حقوق الآخرين لأن من حق كل مواطن حصوله على كوب مياه شرب نظيف.

 

كما اكمل درة أن الشركة تقوم بدفع قيمة وثيقة الأمان دفعة واحدة للموظف الراغب بالتوقيع على هذه الوثيقة ثم تحظي المبلغ على أقساط شهرية دون فائدة ،وذلك من أجل حرص الشركة على المصلحة العامة للعاملين.

 

وركز درة خلال اللقاء أن مكتبه مفتوح أمام كل الموظفين بالشركة لتلقى كافة المشاكل والشكاوى الخاصة بالعامل أو الموظف ،هذا بجانب المشاكل المتعلقة بسير العمل و اخبر "أنا دورى فى الشركة سماع كل الموظفين وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التى تعوق سير العمل وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب على الكل دون تفرقة" .

 

وحث رئيس الشركة فى ظهور له اليـوم كافة العاملين علي ضرورة تحرى الدقة فى المعلومات وعدم نشر الإشاعات حتى يتم التأكد من المعلومة لأن ذلك يحدث بلبلة وإثارة للرأى العام علي الرغم من ،ونحن مرفق حيوى يخدم أكثر من 3،2 مليون نسمة داخل المحافظة،وأن الشركة تحقق نجاحات على أرض الواقع على كافة المستويات ويجب علينا جميعا أن نعمل جاهدين على إرضاء العميل وكسب ثقته وتأييده ،وتحسين الصورة الذهنية للشركة لدى المواطنين وذلك من خلال التواصل معه بصفة مستمرة وسرعة حل مشاكله وتلبيه كافة رغباته لأننا كعاملين فى الشركة نعمل فى إطار جماعى هدفنا الرئيسي هو خدمة العميل فالعمل الجماعى دائما ما يثمر بالنجاح أما العمل الفردى يؤدى فى النهاية للفشل.

 

كما استمع لمشاكل العاملين من كافة العاملين سواء قراء ومحصلين او محاسبين ومهندسين وفنيين وعمال ووعد بحل هذه المشاكل بالصبر والتحمل والارتقاء بالشركة وتجويد العمل الذى يضمن تفوق الشركة وريادتها وزيادة مواردها والحافظ على اصولها و محطاتها وشبكاتها لأن كل موظف له دور داخل الشركة فعلينا جميعا أن نحافظ على هذا الكيان.

 

وفى نهاية اللقاء أخذ درة بجولة تفقدية داخل مركز الصيانة ومركز خدمة العملاء و الإيرادات ووعد العاملين بالإيرادات وخدمة العملاء بتوفير مكان للملفات وأخر لمكاتب الإيرادات حتى تستوعب القراء والمحصلين علي الرغم من فى أيام التوريد للخزينة وذلك من أجل الحفاظ على أموال الشركة

 

IMG-20180415-WA0004

خلال اللقاء 

IMG-20180415-WA0008

الموظفين مع رئيس الشركه 

 

 



صور .. رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفى فرع اطسا لحل مشاكلهم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور .. رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفى فرع اطسا لحل مشاكلهم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور .. رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفى فرع اطسا لحل مشاكلهم.

العرب نيوز - صور .. رئيس شركة مياه الشرب بالفيوم يلتقى موظفى فرع اطسا لحل مشاكلهم

المصدر : اليوم السابع