بالصور.. «الأطباء» تكرم «غنيم» و«المخزنجى»
بالصور.. «الأطباء» تكرم «غنيم» و«المخزنجى»

العرب نيوز - بالصور.. «الأطباء» تكرم «غنيم» و«المخزنجى»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

بالصور.. «الأطباء» تكرم «غنيم» و«المخزنجى»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالصور.. «الأطباء» تكرم «غنيم» و«المخزنجى»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:42 مساءً- كرمت النقابة العامة للأطباء، الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى فى مـصـر والدكتور محمد المخزنجى خلال مناقشة كتاب السعادة فى مكان آخر، والذي يتناول حياة الدكتور غنيم.

وركز الدكتور أسامة عبدالحى وكيل النقابة العامة للأطباء، أن تجربة الدكتور محمد غنيم ونجاحها هو دليل على أن الإرادة القوية ضرورية لنجاح أى مشروع، قائلا "عندما تكون هناك إرادة حقيقية ستكون هناك خدمة صحية فى مـصـر بكفاءة عالية.

واضاف الدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام لنقابة الأطباء خلال الحفل، الذي جاء في إطار فعاليات الصالون الثقافي أن الدكتور غنيم أخذ بعمل شىء جديد فى مـصـر، وهو إنشاء مركز طبى غير هادف للربح على المستوى العالمى ويراعى فيه ثلاثة أمور أولها حق المريض دون النظر للأمور المادية وحق الطبيب وحق البحث العلمي.

اكمل أن هناك العديد من الأبحاث المنشورة فى المراجع العالمية والتى أخذ بها الباحثون والأطباء بمركز الدكتور غنيم وهذا ما يفتخر به جميع الأطباء.

ونوهت الدكتورة منى مينا الأمين العام المساعد إلى أن الدكتور غنيم لم يراع فقط العلاج المجاني للمرضى بل أخذ بالعمل فى المنصورة هذا رغم وجهة نظر العديد من شباب الأطباء الذين يغضبون عند القيام بالعمل خارج القاهرة.

وأضافت"ونفخر بأن ينتمي دكتور غنيم لنقابة الأطباء، وسعداء بأن النقابة تطرح لنا هذه القامات الكبيرة "

واضاف الدكتور أحمد صلاح عضو مجلس النقابة إن جزءًا من عائد بيع الكتاب والصادر عن دار الشروق سيتوجه إلى مركز دكتور غنيم لزراعة الكلى.

بالصور.. «الأطباء» تكرم «غنيم» و«المخزنجى»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

بالصور.. «الأطباء» تكرم «غنيم» و«المخزنجى»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور.. «الأطباء» تكرم «غنيم» و«المخزنجى».

العرب نيوز - بالصور.. «الأطباء» تكرم «غنيم» و«المخزنجى»

المصدر : الدستور