لأول مرة.. المؤتمر العربي للطب المخبري في «فلسطين» الأربـعاء المقبل
لأول مرة.. المؤتمر العربي للطب المخبري في «فلسطين» الأربـعاء المقبل

العرب نيوز - لأول مرة.. المؤتمر العربي للطب المخبري في «فلسطين» الأربـعاء المقبل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "لأول مرة.. المؤتمر العربي للطب المخبري في «فلسطين» الأربـعاء المقبل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "لأول مرة.. المؤتمر العربي للطب المخبري في «فلسطين» الأربـعاء المقبل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 12:52 مساءً- تستضيف دولة فلسطين أعمال المؤتمر العربي الخامس عشر للطب المخبري والكيمياء السريرية للمرة الأولى، وذلك تحت رعاية الرئيس محمود عباس، الأربـعاء القادم، في المقر الرئيسي للهلال الأحمر الفلسطيني برام الله.

وقالت وكالة أنبا «معا» الفلسطينية، اليـوم الأحـد، أن المؤتمر العربي سيعقد بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الفلسطيني العاشر للطب المخبري، والذي تنظمه نقابة الطب المخبري الفلسطينية، وذلك بمشاركة محلية وعربية ودولية واسعة، حيث فاق عدد المسجلين لأعمال المؤتمر أكثر 1300 مشارك ومحاضر، إضافة الى شخصيات عربية ودولية بارزة، في مجالات العلوم الطبية المخبري.

وحسب الوكالة، تفتتح نقابة الطب المخبري معرضا طبيا، على هامش أعمال المؤتمر، والذي سيعقد في الفترة من 18 إلى 21 أبريل الجاري، حيث سيعرض خلاله آخر التقنيات الطبية، وآخر ما توصل إليه العلم الحديث من أجهزة طبية مخبرية، وبمشاركة 14 شركة طبية محلية وعربية ودولية.

وأكدت نقابة الطب المخبري، في ظهور صحفي، أن انعقاد هذا المؤتمر على أرض فلسطين لأول مرة، هو إنجاز وطني ونقابي بامتياز، كما أن انعقاده في هذه الظروف السياسية الصعبة هو رسالة لكل أحرار العالم بأن الفلسطينيين شعب حي يتوق للحرية والاستقلال.

لأول مرة.. المؤتمر العربي للطب المخبري في «فلسطين» الأربـعاء المقبل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"لأول مرة.. المؤتمر العربي للطب المخبري في «فلسطين» الأربـعاء المقبل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لأول مرة.. المؤتمر العربي للطب المخبري في «فلسطين» الأربـعاء المقبل.

العرب نيوز - لأول مرة.. المؤتمر العربي للطب المخبري في «فلسطين» الأربـعاء المقبل

المصدر : بوابة الشروق