موقع عبرى: روسيا وإيران تستعدان للرد على أمريكا فى سوريا
موقع عبرى: روسيا وإيران تستعدان للرد على أمريكا فى سوريا

موقع عبرى: روسيا وإيران تستعدان للرد على أمريكا فى سوريا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "موقع عبرى: روسيا وإيران تستعدان للرد على أمريكا فى سوريا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، حذّر خبراء عسكريين لموقع "ديبكا" الإسرائيلى، من أنّ حلفاء النظام السورى لن يقفوا مكتوفى الأيدى بعد هجمات أمريكا وفرنسا وبريطانيا ضد ســوريا فجر السـبت، حيث تقوم روسيا وإيران بالفعل بالإعداد للردّ الذى حذّرا منه فى حالة العدوان على دمشق.

واضاف الموقع العبرى، إنّ الكرملين يتجهز بشكل كتوم لمواجهة البيت الأبيض وحلفائه، رغم إشارة الصحف الغربية إلى عدم وجود ردّ من موسكو أمام الهجمات الغربية بإطلاق أكثر من 100 صاروخ ضد 3 مواقع كيميائية غربية.

كما ذكّر "ديبكا" بأنّ روسيا نشرت مقاتلاتها فى إيران لتقليل مسافة الطيران إلى ســوريا، مشيرة إلى تصريحات كلا البلدين حول عواقب أية تحرّك غربى ضد النظام السوري الشرعية أو إهانة الرئيس الروسى فلاديمر بوتين.

واضاف الموقع العبرى إنّ الروس لم يسمحوا أبداً بالحدّ من ردّهم، لذا فمن المُرجّح أنّهم يسعوا إلى تحقيق نجاح عسكرى كبير فى ســوريا لمحو أثر الهجوم الذى قادته أمريكا بمشاركة فرنسا وبريطانيا.

كما أشار التقرير إلى تصريحات مدير العمليات بهيئة الأركان الروسية، الجنرال "سيرجى رودوسكوى" حول اعتراض 71 من بين 103 صاروخاً غربياً من قبل الدفاع الروسى، بأنّ ذلك رسالة واضحة إلى واشنطن مفادها أنّ موجة أخرى من الهجمات فى ســوريا ستُواجه من قبل روسيا مباشرة.

 

 

موقع عبرى: روسيا وإيران تستعدان للرد على أمريكا فى سوريا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، موقع عبرى: روسيا وإيران تستعدان للرد على أمريكا فى سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موقع عبرى: روسيا وإيران تستعدان للرد على أمريكا فى سوريا.

العرب نيوز - موقع عبرى: روسيا وإيران تستعدان للرد على أمريكا فى سوريا

المصدر : الفجر