نتـنياهـو ينزر من "خطورة تموضع إيران في سوريا" على أمن المنطقة
نتـنياهـو ينزر من "خطورة تموضع إيران في سوريا" على أمن المنطقة

نتـنياهـو ينزر من "خطورة تموضع إيران في سوريا" على أمن المنطقة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "نتـنياهـو ينزر من "خطورة تموضع إيران في سوريا" على أمن المنطقة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، بشر رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو رئيس سورية بشار الأسد إلى منع تموضع إيران في بلاده، محذراً من أن ذلك من شأنه تعريض ســوريا والمنطقة برمتها للخطر.

 

ديوان رئيس الحكومة، إن "الطرف الذي يزعزع الشرق الأوسط أكثر من أي طرف آخر هو إيران وعليه يجب على الرئيس الأسد أن يدرك أنه عندما يسمح لإيران ولأذرعها بالتموضع في ســوريا.. فهو يعرض ســوريا للخطر ويعرض أيضا استقرار المنطقة برمتها للخطر".

 

وأكمل نتنياهو "تحدثت البارحة مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي وقلت لها إن "الرسالة الدولية التي مررت من خلال الهجمات كانت عبارة عن صفر تسامح مع استعمال الأسلحة غير التقليدية وأضفتُ أنه يجب التعبير عن هذه السياسة أيضا بمنع الدول الراعية للإرهاب والتنظيمات الإرهابية من امتلاك القدرات النووية".

 

كما جدد نتنياهو دعمه للرئيس الأمريكي الرئيس تارمب قائلا إن "إسرائيل تساعد قرار الرئيس ترامب العمل ضد استعمال الأسلحة الكيميائية في ســوريا دعما كاملا. كما ترحب بانضمام رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى هذه العملية".

هذا ونفذت الولايات المتحدة، وفرنسا، وبريطانيا، في وقت مبكر من البارحة السـبت، هجوما صاروخيا على ســوريا ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في الغوطة الشرقية، والذي نفت السلطات السورية مسؤوليتها عنه بشكل قاطع. وقالت السلطات السورية مراراً أن جميع المخزونات من المواد الكيميائية قد تم إخراجها من ســوريا تحت إشراف منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

 

من ناحية أخرى وتعليقاً على اكتشاف الجيش الإسرائيلي نفقاً هجومياً لحركة حماس يمتد من داخل قطاع غزة إلى داخل إسرائيل بمحاذاة الحدود الشمالية الشرقية، اخبر رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي "نواصل التعامل مع التهديدات التحت أرضية حيث اوقف جيش الدفاع يوم السـبت نفقا آخر امتد من قطاع غزة إلى إسرائيل. نعمل على جميع الجبهات من أجل ضمان أمن إسرائيل ونعبر مجددا عن دعمنا لجنود جيش الدفاع الذين يحرسون حدودنا".

 

أنبأ أنه في نوفمبر الماضي، فجر الجيش الإسرائيلي نفق كان يمتد من وسط غزة إلى داخل الأراضي الإسرائيلية، ما أدى إلى مقتل اثني عشر من مقاتلي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ومن كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

 

نتـنياهـو ينزر من "خطورة تموضع إيران في سوريا" على أمن المنطقة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نتـنياهـو ينزر من "خطورة تموضع إيران في سوريا" على أمن المنطقة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نتـنياهـو ينزر من "خطورة تموضع إيران في سوريا" على أمن المنطقة.

العرب نيوز - نتـنياهـو ينزر من "خطورة تموضع إيران في سوريا" على أمن المنطقة

المصدر : الفجر