تعز.. مصرع مسؤول الحوثيون في الحيمة بعد محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين
تعز.. مصرع مسؤول الحوثيون في الحيمة بعد محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تعز.. مصرع مسؤول الحوثيون في الحيمة بعد محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تعز.. مصرع مسؤول الحوثيون في الحيمة بعد محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تعز.. مصرع مسؤول الحوثيون في الحيمة بعد محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقي قيادي حوثي بارز مصرعه، اليـوم الاحـد، عقب محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين في قرية المنزل بمنطقة الحيمة بمديرية التعزية شمالي تعز.

وقالت مصادر محلية إن المسؤول الامني للحوثيين في منطقة الحيمة المدعو " أبو معارك" لقي مصرعه برصاص المواطنين، عقب محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين، بقرية المنزل بالخزيعة التابعة للمنطقة.

وعقب الحادثة دفعت المليشيات بتعزيزات عسكرية الى المنطقة، وتوسعت دائرة الاشتباكات التي لا تزال مستمرة بين المواطنين ومليشيات الحوثي، حتى كتابة الخبر.

وينتمى القيادي الحوثي الى مديرية القفر التابعة لمحافظه اب، وأحد أتباع  مشرف الحوثة في مدريه ذي السفال المدعو عبد الفتاح غلاب.

أنبأ ان غلاب كان المسؤول عن حصار منطقه الحيمة التابعة لتعز وقصفها عقب مقتل نجله خلال الايام الماضية.

تعز.. مصرع مسؤول الحوثيون في الحيمة بعد محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعز.. مصرع مسؤول الحوثيون في الحيمة بعد محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين.

العرب نيوز - تعز.. مصرع مسؤول الحوثيون في الحيمة بعد محاولته الاستيلاء على مزارع المواطنين

المصدر : الصحوة نت