«سعود الطبية» تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي
«سعود الطبية» تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي

«سعود الطبية» تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 01:28 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«سعود الطبية» تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 01:28 مساءً - أنقذت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بوحدة العمود الفقري في قسم جراحة العظام مريضًا ثلاثينيًا من شلل نصفي، بعد قدومه للمدينة يشكو من آلام في الظهر.

وأوضح استشاري جراحة العمود الفقري د.عبدالله حمد بأن الفحوصات الإشعاعية أظهرت وجود تآكل شديد في الفقرات الصدرية الخامسة والسادسة، و كذلك في الفقرة القطنية الخامسة ، مع تآكل أقل شدة في الفقرة الصدرية الثانية عشر، إضافة إلى الفقرتين القطنية الأولى والعجزية الأولى.

وبين د.حمد بأن المريض كان مهددًا بالشلل، علي الرغم من من مستوى الفقرة الصدرية السادسة، والقطنية الخامسة، وأن الفحوصات رجحت وجود درن (سل) بالفقرات.

وأكمل : أعطي المريض علاجًا لدرن الفقرات من أربعة أدوية، وأجريت له عملية تثبيت للفقرات الصدرية العليا، وتثبيت آخر للفقرات القطنية والعجزية، مع أخذ عينات من الفقرات المصابة للتشريح النسيجي، ولا يزال يتلقى العلاج وحالته في تحسن مستمر.

الجدير بالذكر أن قسم جراحة العظام بمدينة الملك سعود الطبية، عرف بنجاحاته خلال العقود الماضية، حيث يجري العديد من الجراحات المعقدة والنادرة، ويضم كفاءات وطنية كبيرة وخبرات عالية.

«سعود الطبية» تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،«سعود الطبية» تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي.

العرب نيوز - «سعود الطبية» تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي

المصدر : الوئام