قوات التحالف العربي تنقل فريقاً طبياً لداخل اليمن
قوات التحالف العربي تنقل فريقاً طبياً لداخل اليمن

قوات التحالف العربي تنقل فريقاً طبياً لداخل اليمن، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 01:28 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قوات التحالف العربي تنقل فريقاً طبياً لداخل اليمن".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 01:28 مساءً - قامت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في الـيـمن بقيادة المملكة العربية الـسعـودية ، اليـوم ، بنقل الفريق الطبي لمنظمة البلسم الدولية إلى مدينة المكلا في محافظة حضرموت اليمنية.

وذلك لتسهيل الأهداف الإنسانية للمنظمة المتمثلة في علاج المصابين بأمراض القلب في الـيـمن، إلى جانب إجراء عدد من جراحات القلب والقسطرة وتوفير الاحتياجات الطبية اللازمة لهذا الغرض.

يأتي ذلك في إطار خطة العمليات الإنسانية الشاملة لقوات التحالف العربي باليمن، لتخفيف المعاناة التي تسببت بها الميليشيات الانقلابية الحوثية المسنودة من إيران، وتدميرها للبنى التحتية للعديد من المنشآت الصحية في الـيـمن.

واضاف الرئيس التنفيذي لمنظمة البلسم الدولية الدكتور عماد بن عبد الله بخاري في تصريح له اليـوم إنه نظرًا لما يتمتع به فريق منظمة البلسم الطبي من خبرة عالية في مجال أمراض وجراحات القلب، فقد تواصل معنا المسؤولون في وزارة الصحة اليمنية ومركز نبض الحياة بمدينة المكلا، مبدين حاجتهم لحضور كادر طبي مؤهل إلى داخل الـيـمن لمعاينة ومعالجة عدد كبير من مرضى القلب.

وأكمل مصرحاً : وبالتواصل مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة، وجدنا منهم التفاعل السريع في تقديم الدعم اللوجستى لفريقنا الطبي، لنقله إلى داخل الـيـمن.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمنظمة البلسم الدولية، أن الفريق يهدف خلال هذه الزيارة إلى علاج 300 مريض، تتفاوت حالاتهم ما بين عمليات قلب مفتوح وقسطرة، بالإضافة إلى معاينة وعلاج المراجعين للعيادات الخارجية لمركز نبض في مدينة المكلا في محافظة حضرموت.

وأعرب الدكتور عماد في ختام تصريحه، عن شكره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية الـسعـودية لما تقدمه من خدمات إنسانية عاجلة للشعب اليمني الشقيق.

قوات التحالف العربي تنقل فريقاً طبياً لداخل اليمن، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،قوات التحالف العربي تنقل فريقاً طبياً لداخل اليمن.

العرب نيوز - قوات التحالف العربي تنقل فريقاً طبياً لداخل اليمن

المصدر : الوئام