الأسد يحدد مهلة تعافي سوريا اقتصادياً
الأسد يحدد مهلة تعافي سوريا اقتصادياً

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:29 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الأسد يحدد مهلة تعافي سوريا اقتصادياً"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الأسد يحدد مهلة تعافي سوريا اقتصادياً"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الأسد يحدد مهلة تعافي سوريا اقتصادياً.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:29 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر رئيس سورية بشار الأسد، اليـوم الأحـد 15 أبريل/ نيسان، إن بلاده يلزمها من 10 إلى 15 عاما لإعادة إنعاش الاقتصاد.

ونقل البرلماني الروسي، دميتري سابلين، عن الرئيس الأسد قوله: “إعادة البنية التحتية سيتكلف 400 مليار دولار على الأقل، ويلزم لهذا وقت من 10 إلى 15 عاما”، وذلك خلال لقائه مع البرلمانيين الروس.

وكان رئيس سورية قد التقى، اليـوم الأحـد، مجموعة من البرلمانيين الروس، من بينهم عضو لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الدوما سيرغي جيليزينياك.

واضاف جيليزينياك إن “اجتماع البرلمانيين الروس مع الرئيس الأسد، كان بناء وذا أهمية من كلا الجانبين”.

وكانت ســوريا قد تعرضت، فجر البارحة السـبت 14 أبريل/ نيسان، إلى قصف صاروخي شنته وحدات القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية، في وقت اظهرت القيادة العامة للجيش السوري أن الضربة الثلاثية، شملت إطلاق حوال 110 صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها، وأن منظومة الدفاع الجوي السورية تصدت لها وأسقطت معظمها.

كما أكدت وزارة الدفاع الروسية، أن أكثر من 100 صاروخ مجنح للولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وصواريخ جو أرض استهدف منشآت عسكرية ومدنية في ســوريا، وبأنه تم استهداف المنشآت السورية من قبل سفينتين أمريكيتين من البحر الأحمر وطائرات تكتيكية فوق البحر المتوسط وقاذفات “بي-1 بي” من منطقة التنف.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الأسد يحدد مهلة تعافي سوريا اقتصادياً عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأسد يحدد مهلة تعافي سوريا اقتصادياً

المصدر : الحدث نيوز