سعود الطبية تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي
سعود الطبية تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي

سعود الطبية تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سعود الطبية تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سعود الطبية تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي".

العرب نيوز - الأحد 15 أبريل 2018 01:29 مساءً - العرب نيوز - أنقذت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بوحدة العمود الفقري في قسم جراحة العظام مريضًا ثلاثينيًا من شلل نصفي، بعد قدومه للمدينة يشكو من آلام في الظهر.

وأوضح استشاري جراحة العمود الفقري د.عبدالله حمد بأن الفحوصات الإشعاعية أظهرت وجود تآكل شديد في الفقرات الصدرية الخامسة والسادسة، وكذلك في الفقرة القطنية الخامسة، مع تآكل أقل شدة في الفقرة الصدرية الثانية عشرة، إضافة إلى الفقرتين القطنية الأولى والعجزية الأولى.

وبين د.حمد أن المريض كان مهددًا بالشلل، علي الرغم من من مستوى الفقرة الصدرية السادسة، والقطنية الخامسة، وأن الفحوصات رجحت وجود درن (سل) بالفقرات.

وأكمل: أعطي المريض علاجًا لدرن الفقرات من أربعة أدوية، وأجريت له عملية تثبيت للفقرات الصدرية العليا، وتثبيت آخر للفقرات القطنية والعجزية، مع أخذ عينات من الفقرات المصابة للتشريح النسيجي، ولا يزال يتلقى العلاج وحالته في تحسن مستمر.

الجدير بالذكر أن قسم جراحة العظام بمدينة الملك سعود الطبية، عرف بنجاحاته خلال العقود الماضية، حيث يجري العديد من الجراحات المعقدة والنادرة، ويضم كفاءات وطنية كبيرة وخبرات عالية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

سعود الطبية تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سعود الطبية تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سعود الطبية تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي.

العرب نيوز - سعود الطبية تنقذ ثلاثينيًا من شلل نصفي

المصدر : صحيفة المواطن