الأسد يتحدث عن الأسلحة الروسية
الأسد يتحدث عن الأسلحة الروسية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الأسد يتحدث عن الأسلحة الروسية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الأسد يتحدث عن الأسلحة الروسية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الأسد يتحدث عن الأسلحة الروسية.

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 01:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدث نائب سكرتير المجلس العام لحزب “روسيا الموحدة” سيرغي جيليزنياك اليـوم، عن نتائج لقاء رئيس سورية بشار الأسد مع وفد من البرلمانيين الروس.

واضاف، إن الأسد أعرب عن بالغ تقديره للميزات القتالية للمعدات العسكرية والأسلحة السوفيتية، التي بواسطتها تمكنت قوات الدفاع الجوي السورية من صد العدوان الثلاثي الغربي على ســوريا يوم البارحة.

وأستحضر البرلماني الروسي، أن الرئيس بشار الأسد يعتبر الضربة الصاروخية التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد بلاده، عدوانا صارخا.

ونقل عضو مجلس الدوما ديمتري سابلين عن الأسد قوله: “يظهرون في الأفلام الأمريكية أن الأسلحة الروسية متخلفة، ولكن نحن نرى اليـوم، من المتخلف فعلا”.

وأبدى الأسد اهتمامه، بالتجربة الروسية في تنظيم الانتخابات مع مشاركة أحزاب متعددة وكذلك تنظيم العمل الحزبي والبرلماني في روسيا، والمح إلى أهمية ذلك بالنسبة لسوريا التي تعتبر مثل روسيا، دولة متعددة الديانات والطوائف.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الأسد يتحدث عن الأسلحة الروسية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأسد يتحدث عن الأسلحة الروسية

المصدر : الحدث نيوز