بعد واقعة احتجاز فريق "نزاهة" .. إمارة جازان تعمّم: سهّلوا مهمتهم
بعد واقعة احتجاز فريق "نزاهة" .. إمارة جازان تعمّم: سهّلوا مهمتهم

بعد واقعة احتجاز فريق "نزاهة" .. إمارة جازان تعمّم: سهّلوا مهمتهم، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 02:04 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد واقعة احتجاز فريق "نزاهة" .. إمارة جازان تعمّم: سهّلوا مهمتهم".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 02:04 مساءً - أكّدت إمارة منطقة جازان، في تعميمٍ موجّه لجميع الإدارات الحكومية بالمنطقة، أهمية تسهيل مهمة موظفي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، وتثقيف موظفي الجهات الحكومية بدور الهيئة وواجبها.

جاء هذا التعميم في أعقاب حادثة احتجاز موظفي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الذي تمثل في محاصرة مركبتهم بسيارات بلدية الطوال بعد حصولهم على مستندات تفيد في التحقيقات في قضايا تتولاها الهيئة في محافظة الطوال وعدم تمكنهم من مغادرة البلدية في وقتها حتى إزاحة المركبات.

وكانت المصادر قد أشارت إلى أن حيثيات القضية حضرت عندما عاد الفريق لاستكمال التحقيق، وأخذ المستندات الخاصّة بالمشاريع، إلا أن مسؤولين في البلدية امتنعوا عن استكمال تسليم المستندات، إضافة إلى ما جاء في ادعاء فريق "نزاهة"، وفقاً للمصادر، بأنه أُحيطت مركبة الفريق بالسيارات، وفشلت مطالبات الفريق باستنجادهم لإخراج السيارة.

واضاف المتحدث الرسمي باسم أمانة منطقة جازان محمد علاقي؛ في حينه، لـ "سبق": "نوضح لكم أنه صدرت توجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية ببحث الموضوع من قِبل مقام الوزارة، وسنشعركم في حالة ورود النتائج".

بعد واقعة احتجاز فريق "نزاهة" .. إمارة جازان تعمّم: سهّلوا مهمتهم، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بعد واقعة احتجاز فريق "نزاهة" .. إمارة جازان تعمّم: سهّلوا مهمتهم.

العرب نيوز - بعد واقعة احتجاز فريق "نزاهة" .. إمارة جازان تعمّم: سهّلوا مهمتهم

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية