تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز إلى 18 أبريل
تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز إلى 18 أبريل

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز إلى 18 أبريل، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز إلى 18 أبريل".

اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:28 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، أرجأت الدائرة 19 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، برئاسة المستشار عادل أبوالمال، الاثـنـيـن، محاكمة كهربائي وعامل بشركة الغاز، لاتهامهما بقتل عبدالمفيد محمد سعد، السائق بشركة الغاز، وذلك بعد شنقه وإلقاء جثته بترعة المريوطية، بهدف سرقة سيارته المحملة بأسطوانات غاز، إلى جلسة 18 أبريل، لاستكمال سماع الشهود.

تعود تفاصيل القضية بتلقي مركز شرطة الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة ملقاة في ترعة المريوطية في ظروف غامضة، وبعد انتقال قوات قوات الامن إلى مكان الواقعة، تم تكثيف التحري والبحث عن الجناة، وتبين أن وراء ارتكاب الحادث «ع. أ. ح»، سائق بشركة الغاز بالقطامية، و«ح. س. ح» كهربائي، وأنهما أعدا مخططا لقتل المجني عليه بهدف سرقة السيارة التي يقودها، وهي مملوكة لإحدى الشركات ومحملة بأسطوانات الغاز.

وكشفت تحريات المباحث، عن أن المجني عليه كان يسير ليلًا في الطريق العام ويقود السيارة المحملة بأسطوانات الغاز، فاستوقفه المتهمان للركوب معه لتوصيلهما لأقرب مكان، وذلك نظرًا لوجود سابق معرفة بينهم، وبمجرد استقلال السيارة معه اعتديا عليه، وشنقاه بحبل إلى أن فارق الحياة، ليقوما بعد ذلك بإلقاء جثته في ترعة المريوطية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق لتحيلهما لاحقا إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز إلى 18 أبريل، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز إلى 18 أبريل.

العرب نيوز - تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز إلى 18 أبريل

المصدر : المصرى اليوم