هكذا رد ترمب على منتقدي عبارته "المهمة أنجزت"
هكذا رد ترمب على منتقدي عبارته "المهمة أنجزت"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:29 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هكذا رد ترمب على منتقدي عبارته "المهمة أنجزت""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هكذا رد ترمب على منتقدي عبارته "المهمة أنجزت""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هكذا رد ترمب على منتقدي عبارته "المهمة أنجزت".

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:29 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترمب اليـوم وسائل إعلام أميركية اخبر إنها استغلت عبارته "المهمة أنجزت" لانتقاد الضربة العسكرية التي نفذتها أميركا وبريطانيا وفرنسا ضد أهداف عسكرية للنظام السوري البارحة السـبت ردا على مجزرة دوما.

واضاف ترمب في تغريدة على حسابه بتويتر "اتمت الضربة في ســوريا على أكمل وجه وبدقة عالية، لدرجة أن الطريقة الوحيدة التي استطاعت الصحف الكاذبة استخدامها للحط من قدر الضربة كانت استخدامي لتعبير: المهمة أُنجزت".

وأكمل معلقا على انتقاد عبارته "كنت أعلم أنهم سيستغلون هذه العبارة، ولكنني شعرت بأنها عبارة عسكرية رائعة ويجب إحياؤها".

سابقة بوش
وقد انتقدت وسائل إعلام أميركية عبارة ترمب وقالت إن الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش استخدمها في الأول من مايو/أيار 2003 لوصف نجاح الغزو الأميركي للعراق رغم استمرار القتال هناك لسنوات بعد ذلك.

كما انتقد ديمقراطيون استعمال ترمب لعبارة "المهمة أنجزت"، وقالوا إنه استعمال يتسم بالغرابة وعدم الحذر وبأنه سابق لأوانه. واضاف السيناتور المستقل أنغوس كينغ إن الضربة الصاروخية التي أمر ترمب بتنفيذها قبل عام ضد قاعدة عسكرية لنظام الأسد فشلت في منع الأخير من مواصلة استعمال الأسلحة الكيميائية.

وكان المسؤولون العسكريون الأميركيون قد صرحوا بأن الغارات الجوية التي شنتها بلادهم بمساعدة فرنسا وبريطانيا؛ استهدفت العمود الفقري لمنشآت الأسلحة الكيميائية لنظام الرئيس بشار الأسد، غير أن سفيرة أميركا لدى الأمم المتحدة نكي هيلي انبأت في تصريح لشبكة "فوكس نيوز" الأميركية "بالطبع نحن نعلم أن عملنا في ســوريا لم ينته".

المصدر : وكالات

هكذا رد ترمب على منتقدي عبارته "المهمة أنجزت"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هكذا رد ترمب على منتقدي عبارته "المهمة أنجزت".

العرب نيوز - هكذا رد ترمب على منتقدي عبارته "المهمة أنجزت"

المصدر : جي بي سي نيوز