"جنايات الإسكندرية" تُصدق على إعدام أب واثنين من أبنائه لقتل شقيقهم
"جنايات الإسكندرية" تُصدق على إعدام أب واثنين من أبنائه لقتل شقيقهم

العرب نيوز - "جنايات الإسكندرية" تُصدق على إعدام أب واثنين من أبنائه لقتل شقيقهم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""جنايات الإسكندرية" تُصدق على إعدام أب واثنين من أبنائه لقتل شقيقهم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""جنايات الإسكندرية" تُصدق على إعدام أب واثنين من أبنائه لقتل شقيقهم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:56 مساءً- صدقت محكمة جنايات الإسكندرية، اليـوم الإثنين، برئاسة المستشار واحد صبري عبد المنعم، وعضوية كل من المستشارين طارق محمد حافظ، ومجدي سلامة، وأمانة سر فايز بيومي، ومصطفى البربري، على قرار مفتي الديار المصرية بالإعدام بحق أب واثنين من أبنائه والحكم 10 سنوات لابنه الثالث الذي يعاني مرض نفسي، بتهمة قتلهم شقيقهم بالقضية 9250 /2017 وذلك بسبب الاستيلاء على مبلغ مالي حصيلة بيع خضار.

وتعود أحداث الواقعة لتلقي اللواء مصطفي النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثة عامل زراعى، ملقى في ترعة بحيرة مريوط، بمنطقة محطة الرفع 3 في دائرة قسم شرطة العامرية.

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص العثور على جثة "ر. م. أ"، عامل زراعي، بكامل ملابسه مقيد اليدين والقدمين، وبه كدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم.

وعقب تقنين الإجراءات، تبين أن مرتكبي الواقعة، والد المجني عليه وأشقاؤه، وجميعهم سبق اتهامهم في قضايا، تم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، للاستيلاء على المبلغ المالي الذي كان بحوزته، مستغلين كثرتهم في محاولة سرقة شقيقهم، حيث تشاجروا معه وتجمعوا عليه فقتلوه، وألقوه في ترعة بحيرة مريوط، وتم تحرير محضر رقم 9250/ 2017 والمسجله كلي بالقرار 2400.

"جنايات الإسكندرية" تُصدق على إعدام أب واثنين من أبنائه لقتل شقيقهم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""جنايات الإسكندرية" تُصدق على إعدام أب واثنين من أبنائه لقتل شقيقهم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "جنايات الإسكندرية" تُصدق على إعدام أب واثنين من أبنائه لقتل شقيقهم.

العرب نيوز - "جنايات الإسكندرية" تُصدق على إعدام أب واثنين من أبنائه لقتل شقيقهم

المصدر : الوطن