ميلشيا الحوثي حولت "ميدي" إلى حقل ألغام
ميلشيا الحوثي حولت "ميدي" إلى حقل ألغام

ميلشيا الحوثي حولت "ميدي" إلى حقل ألغام، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ميلشيا الحوثي حولت "ميدي" إلى حقل ألغام".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشف رئيس شعبة الهندسة بالمنطقة العسكرية الخامسة "أحمد مرير" فى ظهور له، اليـوم الأثنيـن، عن زرع ميليشيات الحوثية شبكة من الألغام المتنوعة في مدينة ميدي التابعة لمحافظة حجة شمال غرب صنعاء، قبل الانسحاب منها.

وأوضح "مرير" قائلا: "الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش تواصل انتشال المئات من الألغام المتنوعة التي زرعتها ميليشيات الحوثي الانقلابية في أحياء وشوارع مدينة ميدي في محافظة حجة، تمهيداً لعودة الأهالي إلى منازلهم".

وأكمل بأن الفرق الفنية عملت خلال اليومين الماضيين على فحص المدينة بالكامل، ووجدت أن الميليشيات قامت بتفخيخ معظم المنازل والطرقات الرئيسية والفرعية والمحلات التجارية، وحتى أنها زرعت عبوات متفجرة تحت الأشجار.

والمح مرير إلى أن الفرق الهندسية تمكنت حتى الآن، من انتشال حوالي 250 لغم مختلفة الأحجام والأنواع، من عدد الأماكن والشوارع الرئيسية بالمدينة، وذلك بعد تحريرها بشكل كامل، وتواصل العمل لتطهير بقية المنازل والشوارع الفرعية.

وأستحضر مرير أن "الفرق الهندسية لا زالت مستمرة في عملية تكرير المدينة وما حولها، لليوم الثالث على التوالي، فالميليشيات الإجرامية جعلت من المدينة حقلاً للألغام بجميع أنواعها وتفننت في إخفائها بشتى الحيل".

ونزعت الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش قرابة 6 آلاف لغم من أطراف مدينة ميدي قبل تحريرها بالكامل، واضاف البيان إن "غالبية هذه الألغام صناعة إيرانية".

ميلشيا الحوثي حولت "ميدي" إلى حقل ألغام، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ميلشيا الحوثي حولت "ميدي" إلى حقل ألغام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميلشيا الحوثي حولت "ميدي" إلى حقل ألغام.

العرب نيوز - ميلشيا الحوثي حولت "ميدي" إلى حقل ألغام

المصدر : الفجر