اربد: استكمال التحضيرات لمهرجان الشعلة السياحي
اربد: استكمال التحضيرات لمهرجان الشعلة السياحي

اربد: استكمال التحضيرات لمهرجان الشعلة السياحي، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 16 أبريل 2018 08:17 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "اربد: استكمال التحضيرات لمهرجان الشعلة السياحي".

بتاريخ اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 08:17 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، اربد 16 نيسان (بترا)- أنجزت مديرية سياحة محافظة اربد بالتعاون مع شركائها الترتيبات والتحضيرات لإقامة مهرجان الشعلة السياحي الثاني لعام 2018 في موقع بانوراما معركة اليرموك في بلدة سحم بلواء بني كنانة.

واشارت مديرة المديرية الدكتورة مشاغل الخصاونة خلال تفقدها اليـوم الاثـنـيـن سير انجاز الترتيبات المتعلقة بالمهرجان، إلى أن الاستعدادات اكتملت لانطلاقة المهرجان في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ولمدة ثلاثة ايام.

ونوهت الى ان المهرجان سيشتمل على عروض فنية وفلكلورية ومسرحية وثقافية اضافة الى معارض للحرف اليدوية والمأكولات الشعبية من انتاج المجتمع المحلي وتوفير منصات علي الرغم من لتسويقها لمرتادي المهرجان بعد تجهيز ركن في الموقع مخصص لهذه الغاية.

ولفتت الى اشراك المجتمع المحلي بكافة جوانب المهرجان الادارية والفنية واللوجستية من خلال مركز ارادة ومبادرة شباب سحم للتجديد والتغيير ومؤسسات المجتمع المدني في المنطقة.

ويسعى المهرجان الى تسويق المنطقة سياحيا بشكل اكبر ويلفت الانظار اليها كونها تحظى بحركة تنزه ملحوظة ايام الصيف وايام العطل.

--(بترا) م ق/س أ/ اع
16/4/2018 - 08:47 م

اربد: استكمال التحضيرات لمهرجان الشعلة السياحي، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اربد: استكمال التحضيرات لمهرجان الشعلة السياحي.

العرب نيوز - اربد: استكمال التحضيرات لمهرجان الشعلة السياحي

المصدر : وكالة بترا