"تنمية شقراء" تنفِّذ المبادرة التنموية والأعمال التطوعية 3 أيام
"تنمية شقراء" تنفِّذ المبادرة التنموية والأعمال التطوعية 3 أيام

"تنمية شقراء" تنفِّذ المبادرة التنموية والأعمال التطوعية 3 أيام، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 16 أبريل 2018 08:18 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""تنمية شقراء" تنفِّذ المبادرة التنموية والأعمال التطوعية 3 أيام".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 08:18 مساءً - تصوير: عبدالعزيز المهنا ومحمد البليهد

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بشقراء مشروع المبادرات التنموية والأعمال التطوعية خلال ٣ أيام في فناء مركز التنمية الاجتماعي، الذي اشتمل على العديد من الفعاليات والمناشط.

وتخلل المشروع معارض لبيع الحرف اليدوية التي نفذتها الأسر من المجتمع المحلى. كما اشتمل المشروع على صناعات نسائية في مجال المنسوجات وأدوات التجميل.

وفتحت المعارض المصاحبة للمشروع المجال للفتيات المتخصصات في تحضير الحفلات لعرض أعمالهن للجمهور، كما تم تقديم عروض في فن التصوير والنقش والتجميل.

كما عثر نساء المجتمع متنفسًا للترويح والاستمتاع بالجلسات العائلية، ومتابعة مناشط الأطفال الإنشادية في المسرح المعد لذلك.

وشدَّد رئيس مجلس اللجنة إبراهيم الثنيان على أن هذه البادرة تأتي بمسانده من مدير مركز التنمية الاجتماعية بشقراء سلمان بن صالح الصميت لتحقيق الأهداف التي رسمتها الوزارة لتنمية المجتمع المحلي.

وأكمل: أشكر محافظ شقراء عادل البواردي على دعمه ومؤازرته لمناشط اللجنة، والشكر موصول لأعضاء اللجنة وجميع العاملين والعاملات في هذه المبادرة التي نالت استحسان الجميع.

"تنمية شقراء" تنفِّذ المبادرة التنموية والأعمال التطوعية 3 أيام، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"تنمية شقراء" تنفِّذ المبادرة التنموية والأعمال التطوعية 3 أيام.

العرب نيوز - "تنمية شقراء" تنفِّذ المبادرة التنموية والأعمال التطوعية 3 أيام

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية