"درع الخليج " يتصدر تـويـتـر فى ختام التدريبات العسكرية المشتركة
"درع الخليج " يتصدر تـويـتـر فى ختام التدريبات العسكرية المشتركة

العرب نيوز - "درع الخليج " يتصدر تـويـتـر فى ختام التدريبات العسكرية المشتركة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""درع الخليج " يتصدر تـويـتـر فى ختام التدريبات العسكرية المشتركة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""درع الخليج " يتصدر تـويـتـر فى ختام التدريبات العسكرية المشتركة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:29 مساءً- كتبت ريهام عبد الله

تصدر ختام التدريبات العسكرية المشتركة، درع الخليج، اهتمام رواد موقع التدوين المصغر تويتر، كافة، اليـوم الإثنين، والذى يعد أضخم التمارين العسكرية فى المنطقة على الإطلاق، سواء من حيث عدد القوات والدول المشاركة والتى تصل إلى 25 دولة، أو من ناحية تنوع خبراتها ونوعية أسلحتها.

ودشن رواد تويتر، هاشتاج :"درع الخليج المشترك 1"، وتصدر موقع التدوين المصغر، وحل في مركز متقدم بين الهاشتاجات الأكثر تداولاً بين رواد الموقع اليـوم.

تغريدات رواد تويتر
تغريدات رواد تويتر

 

واضاف أحد المغردين عبر تويتر،:" في 48 ساعة .. المملكة العربية الـسعـودية، تحشد سياسيا في قمة القدس االعربية، وتحشد عسكريا أقوى الدول في درع الخليج المشترك.. الـسعـودية تحشد حلفائها وأعدائها يلطمون"، وآخر غرد:" كان لى الشرف اليـوم المشاركة في العرض العسكري لدرع الخليج المشترك 1 مع جنود الإمارات لرفع رأس دولة الامارات عالياً".

الترند السعودى
الترند السعودى

 

وشاطر أحد رواد تويتر، بصور من التدريبات العسكرية المشتركة، ودون مغردون من أرجاء العالم العربى كافة، مشيدين بقوة ومتانة العلاقات بين الدول العربية، فدعا أحدهم :" اللهم وحد كلمتهم واعز الأمة على عدوهم وأطل بأعمارهم واشغل من يشق الصف في نفسه"، واصفين درع الخليج، بأنه صمام أمان ضد الإرهاب، ونشر آخر :" صورة تجمع التاريخ مع الحاضر و الأصالة مع الحزم و العزم والإنسانية مع القلب الكبير ".

 

تعليقات رواد تويتر
تعليقات رواد تويتر

 

درع الخليج
درع الخليج

ويعد تمرين "درع الخليج 1" أضخم التمارين العسكرية فى المنطقة على الإطلاق، سواء من حيث عدد القوات والدول المشاركة والتى تصل إلى 25 دولة، أو من ناحية تنوع خبراتها ونوعية أسلحتها.

ويهدف "درع الخليج"، لرفع الجاهزية العسكرية للدول المشاركة، وتحديث الآليات والتدابير المشتركة للأجهزة الأمنية والعسكرية، وتعزيز التنسيق والتعاون والتكامل العسكرى والأمنى المشترك.

وشاطر فى المناورة 25 دولة، بينها مـصـر، المملكة العربية الـسعـودية، المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية أفغانستان، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، جمهورية باكستان، مملكة البحرين، بنجلاديش، بوركينا فاسو، تشاد، جيبوتى، السودان، سلطنة عمان، زامبيا، غينيا، الـكـويت، ماليزيا، موريتانيا، النيجر.

 

 


"درع الخليج " يتصدر تـويـتـر فى ختام التدريبات العسكرية المشتركة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""درع الخليج " يتصدر تـويـتـر فى ختام التدريبات العسكرية المشتركة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "درع الخليج " يتصدر تـويـتـر فى ختام التدريبات العسكرية المشتركة.

العرب نيوز - "درع الخليج " يتصدر تـويـتـر فى ختام التدريبات العسكرية المشتركة

المصدر : اليوم السابع