بوريس جونسون : صبر على الحرب السورية.. وضيق "بالهجمات الكيماوية"
بوريس جونسون : صبر على الحرب السورية.. وضيق "بالهجمات الكيماوية"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:31 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بوريس جونسون : صبر على الحرب السورية.. وضيق "بالهجمات الكيماوية""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بوريس جونسون : صبر على الحرب السورية.. وضيق "بالهجمات الكيماوية""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بوريس جونسون : صبر على الحرب السورية.. وضيق "بالهجمات الكيماوية".

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:31 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- اخبر وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون،الاثـنـيـن، إن الحرب في ســوريا ستستمر، مشيرا إلى أن الضربات الجوية التي نفذتها لندن وباريس وواشنطن أوضحت أن العالم فرغ صبره من الهجمات الكيماوية، على حد قوله.
وتابع مصرحاً للصحفيين عند وصوله لحضور اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي،: "من المهم جدا التشديد على أنها ليست محاولة لتغيير دفة الحرب في ســوريا أو لتغيير النظام".

وأكمل: "للأسف ستستمر الحرب السورية بشكلها المروع والبائس. لكن العالم كان يقول إنه نفد صبره على استعمال الأسلحة الكيماوية".

من جانب آخر، اخبر وزير الخارجية الألماني هايكو إن الصراع السوري بحاجة إلى حل يتم التوصل إليه عبر التفاوض وتساهم فيه كل القوى في المنطقة، مضيفا أنه لا يتخيل أن يكون شخص أستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه جزءا من هذه العملية.

وكان ماس سئل عما إن كان رئيس سورية بشار الأسد يمكن أن يكون جزءا من حل الأزمة في ســوريا.

وأبلغ الصحفيين عند وصوله لحضور اجتماع لوزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ببروكسل "سيكون هناك حل يساهم به جميع من لهم نفوذ في المنطقة".

وأردف: "لا يمكن أن يتخيل أحد أن يكون شخص يستعمل الأسلحة الكيماوية ضد شعبه جزءا من هذا الحل".

وفي ذات السياق، بشر وزير الخارجية الهولندي ستيف بلوك مجلس الأمن الدولي إلى مواصلة الدفع من أجل وقف إطلاق النار في ســوريا.

" سكاي نيوز"

بوريس جونسون : صبر على الحرب السورية.. وضيق "بالهجمات الكيماوية"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوريس جونسون : صبر على الحرب السورية.. وضيق "بالهجمات الكيماوية".

العرب نيوز - بوريس جونسون : صبر على الحرب السورية.. وضيق "بالهجمات الكيماوية"

المصدر : جي بي سي نيوز