وزيرة التخطيط: عدد الموظفين بالدولة تجاوز الـ5 ملايين.. و1.8 مليون في «التربية والتعليم» فقط
وزيرة التخطيط: عدد الموظفين بالدولة تجاوز الـ5 ملايين.. و1.8 مليون في «التربية والتعليم» فقط

العرب نيوز - وزيرة التخطيط: عدد الموظفين بالدولة تجاوز الـ5 ملايين.. و1.8 مليون في «التربية والتعليم» فقط، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزيرة التخطيط: عدد الموظفين بالدولة تجاوز الـ5 ملايين.. و1.8 مليون في «التربية والتعليم» فقط"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزيرة التخطيط: عدد الموظفين بالدولة تجاوز الـ5 ملايين.. و1.8 مليون في «التربية والتعليم» فقط".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:52 مساءً- اظهرت الدكتور هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، عن تجاوز عدد العاملين بالجهاز الإداري بالدولة 5 ملايين موظف.

وقالت «السعيد»، في تصريحات أدلت بها لفضائية «أون لايف»، مساء الاثـنـيـن، إن «عدد العاملين بالدول وصل تخصيصًا إلى 5.4 مليون موظف، من بينهم 1.8 مليون موظف بوزارة التربية والتعليم فقط».

وأوضحت أنه «وفقًا للأرقام العالمية، فيجب أن يكون هناك موظف لكل 70 مواطنًا، لكن لدينا في مـصـر يوجد موظف لكل 20 مواطنًا»، مشيرة إلى أنه في ألمانيا يوجد موظف واحد فقط لكل 140 مواطن.

وجددت حرص وزارة التخطيط على إصلاح الهيكل الإداري للدولة؛ وذلك بعد أن أثقل بحجم كبير من الموظفين، موضحة أن «معيار التقييم يقوم على أساس جودة الخدمات المقدمة للمواطنين».

وتابعت وزيرة التخطيط حديثها، قائلة: «إنصافًا للحق، لدينا كفاءات كثيرة بالجهاز الإداري للدولة، وهناك عدد العاملين لم يأخذوا حظهم من التدريب والتأهيل»، مشيرة إلى تسديد الرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي بالاستثمار في العنصر البشري.

وزيرة التخطيط: عدد الموظفين بالدولة تجاوز الـ5 ملايين.. و1.8 مليون في «التربية والتعليم» فقط، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزيرة التخطيط: عدد الموظفين بالدولة تجاوز الـ5 ملايين.. و1.8 مليون في «التربية والتعليم» فقط"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزيرة التخطيط: عدد الموظفين بالدولة تجاوز الـ5 ملايين.. و1.8 مليون في «التربية والتعليم» فقط.

العرب نيوز - وزيرة التخطيط: عدد الموظفين بالدولة تجاوز الـ5 ملايين.. و1.8 مليون في «التربية والتعليم» فقط

المصدر : بوابة الشروق