عن تعديل قانون رواتب الوزراء.. نائب برلماني: لن يؤثر ماديا بشكل كبير
عن تعديل قانون رواتب الوزراء.. نائب برلماني: لن يؤثر ماديا بشكل كبير

العرب نيوز - عن تعديل قانون رواتب الوزراء.. نائب برلماني: لن يؤثر ماديا بشكل كبير، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "عن تعديل قانون رواتب الوزراء.. نائب برلماني: لن يؤثر ماديا بشكل كبير"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "عن تعديل قانون رواتب الوزراء.. نائب برلماني: لن يؤثر ماديا بشكل كبير".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:52 مساءً- اخبر النائب طلعت خليل، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن توقيت تعديل القانون رقم 100 لسنة 1987، الخاص برواتب نائب رئيس الجمهورية ورئيس البرلمان والوزراء ونوابهم، غير سليم بالمرة، حسب تعبيره.

وأكمل «خليل»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليـوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، اليـوم الاثـنـيـن، أن «منصب الوزير أصبح طاردًا لرفض الكثير القبول به، إلا أن هناك خللًا واضحًا في أجور العاملين بالدولة، سواء بالمرتبات أو المعاشات».

وتابع أن «تعديل القانون لن يؤثر من الناحية المالية بشكل كبير، لأن عدد الوزراء والمحافظين ليس كبيرًا»، مشيرًا إلى وجود خلل واضح في مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة، حسب تعبيره.

يُذكر أن البرلمان، وافق في جلسته، اليـوم الاثـنـيـن، برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، نهائيا، على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل عدد أحكام القانون رقم 100 لسنة 1987 بشأن تخصيص مرتبات نائب رئيس الجمهورية، ورئيسي مجلسي الشعب والشورى ورئيس مجلس الوزراء ونوابه والوزراء.

عن تعديل قانون رواتب الوزراء.. نائب برلماني: لن يؤثر ماديا بشكل كبير، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"عن تعديل قانون رواتب الوزراء.. نائب برلماني: لن يؤثر ماديا بشكل كبير"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عن تعديل قانون رواتب الوزراء.. نائب برلماني: لن يؤثر ماديا بشكل كبير.

العرب نيوز - عن تعديل قانون رواتب الوزراء.. نائب برلماني: لن يؤثر ماديا بشكل كبير

المصدر : بوابة الشروق