أردوغان يبحث الضربة الثلاثية على سوريا مع ميركل وستولتنبرغ
أردوغان يبحث الضربة الثلاثية على سوريا مع ميركل وستولتنبرغ

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:06 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "أردوغان يبحث الضربة الثلاثية على سوريا مع ميركل وستولتنبرغ"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "أردوغان يبحث الضربة الثلاثية على سوريا مع ميركل وستولتنبرغ"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، أردوغان يبحث الضربة الثلاثية على سوريا مع ميركل وستولتنبرغ.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:06 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع كل من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والأمين العام للناتو ينس ستولتنبرغ آخر التطورات في ســوريا، بما فيها الضربة الغربية الثلاثية.

وقالت مصادر في الرئاسة التركية، أن أردوغان استقبل بقصر الرئاسة الأمين العام لحلف الناتو، وبحث معه علاقات أنقرة مع الحلف، والتحضير لقمة الناتو في بروكسل في يوليو القادم.

وتبادل أردوغان وستولتنبرغ الآراء حول مكافحة الإرهاب والعملية التي قامت بها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا في ســوريا ردا على الهجوم المزعوم بالسلاح الكيميائي في دوما.

وعقب ذلك، أجرى أردوغان مكالمة هاتفية مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وناقش معها العلاقات الثنائية بين البلدين والضربة على ســوريا.

وركز الجانبان على ضرورة اتخاذ خطوات للحفاظ على وحدة أراضي ســوريا وضمان استمرار التسوية السياسية.

ورحبت أنقرة بالضربة الأمريكية البريطانية الفرنسية على ســوريا، وتتهم السلطات السورية بالوقوف وراء الهجوم المزعوم بالسلاح الكيميائي في دوما.

المصدر: تاس

أنطون زوييف

أردوغان يبحث الضربة الثلاثية على سوريا مع ميركل وستولتنبرغ، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أردوغان يبحث الضربة الثلاثية على سوريا مع ميركل وستولتنبرغ.

العرب نيوز - أردوغان يبحث الضربة الثلاثية على سوريا مع ميركل وستولتنبرغ

المصدر : RT Arabic