غدًا.. وزير البيئة يشارك في قمة الأعمال الخضراء 2018 بأبوظبي
غدًا.. وزير البيئة يشارك في قمة الأعمال الخضراء 2018 بأبوظبي

غدًا.. وزير البيئة يشارك في قمة الأعمال الخضراء 2018 بأبوظبي، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 16 أبريل 2018 09:10 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "غدًا.. وزير البيئة يشارك في قمة الأعمال الخضراء 2018 بأبوظبي".

be8d1cd4d8.jpg

خالد-فهمي-وزير-البيئة-الأسبق-1 (1)بتاريخ اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 09:10 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، أ ش أ

غادر القاهرة اليـوم الاثـنـيـن الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، متجها إلى أبوظبي للمشاركة في القمة العالمية للأعمال الخضراء 2018، والتي تنظمها مجلة الإيكونوميست العالمية بدولة الإمارات العربية المتحدة وتنطلق أعمالها غدا الثلاثـاء، وذلك بدعوة من وكالة أبوظبي للبيئة.

وينخرط الدكتور خالد فهمي في حوار مع نظرائه من وزراء البيئة من عدة دول حول التنمية المستدامة وإدارة المخلفات الصلبة والخطرة وتغير المناخ، حيث من المقرر أن يستعرض جهود وسياسات مـصـر باعتبارها من الدول المتميزة في الشرق الأوسط من حيث تشجيع الابتكار البيئي والتحول من أنماط الاستهلاك التقليدية إلى استعمال المنتجات والخدمات المستدامة، بالإضافة إلى نقل الدروس المستفادة من التحديات التي واجهت مـصـر في مجال العمل البيئي والإجراءات التي تتخذها لإيجاد توازن بين النمو وحماية التنوع البيولوجي وبين الاقتصاد والبيئة.

واضاف فهمي – في تصريح قبيل مغادرته – “إن مشاركة مـصـر في القمة تعد فرصة جيدة لإبراز ما تقوم به من جهود لدعم تنمية الاقتصاد الأخضر وفرص الاستثمار البيئي المستدام في ظل تنامي الاهتمام العالمي بتلك القضايا”.

وأكمل أن القمة تهدف إلى عرض الفرص والتحديات التي تواجه صانعي القرار سواء على المستوى الحكومي أو القطاع الخاص، حيث تناقش أهمية التطوير والمضي نحو اقتصاد مستدام وأفضل سبل التطوير وقياس الأثر المتوقع للتطورات الاقتصادية الجديدة في السنوات القادمة بمنطقة الشرق الأوسط، لافتا إلى أن القمة هذا العام تركز على استكشاف المبادرات المستدامة ودعم القطاع الخاص والحكومي بالمعرفة والابتكار في مجال الاقتصاد الأخضر المستدام.

وتقيم مجلة الإيكونوميست القمة برعاية وكالة أبوظبي للبيئة، والتي تحتوي نخبة من المفكرين والخبراء من القطاعين العام والخاص بالشرق الأوسط والسياسيين ورجال الأعمال، بهدف التحاور وبحث أهم الاتجاهات والتحديات وأفضل سبل الاستثمار بطريقة مستدامة ودعم النمو الأخضر، حيث تحتوي القمة أكثر من 350 مشاركا من قادة الصناعة وصانعي القرار لمناقشة التحديات والفرص على المستوى العالمي لحماية البيئة.

غدًا.. وزير البيئة يشارك في قمة الأعمال الخضراء 2018 بأبوظبي، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،غدًا.. وزير البيئة يشارك في قمة الأعمال الخضراء 2018 بأبوظبي.

العرب نيوز - غدًا.. وزير البيئة يشارك في قمة الأعمال الخضراء 2018 بأبوظبي

المصدر : وكالة اونا