التحالف: 119 صاروخاً باليستياً أطلقت باتجاه المملكة وسيكون الرد قاسياً ومؤلماً وموجعاً
التحالف: 119 صاروخاً باليستياً أطلقت باتجاه المملكة وسيكون الرد قاسياً ومؤلماً وموجعاً

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:28 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "التحالف: 119 صاروخاً باليستياً أطلقت باتجاه المملكة وسيكون الرد قاسياً ومؤلماً وموجعاً"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "التحالف: 119 صاروخاً باليستياً أطلقت باتجاه المملكة وسيكون الرد قاسياً ومؤلماً وموجعاً"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، التحالف: 119 صاروخاً باليستياً أطلقت باتجاه المملكة وسيكون الرد قاسياً ومؤلماً وموجعاً.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:28 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر تحالف دعم الشرعية في الـيـمن إن مجموع الصواريخ التي أطلقت باتجاه أراضي المملكة وصلت إلى 119 صاروخاً باليستياً أطلق أغلبها من محافظة صعدة.

وركز الناطق الرسم باسم التحالف العربي العقيد / تركي المالكي / أن الرد اذا ما استمرت المليشيا بذلك سيكون رداً قاس ومؤلم وموجع، عبر عملية عسكرية، حسب قوله.

 وكشف المالكي في مؤتمر صحفي عقده مساء الاثـنـيـن، كشف أن التحالف رصد قدرات عسكرية للحوثيين استخدمها سابقا تنظيم الدولة في الـعـراق.

 كما رصد التحالف طائرة دون طيار أطلقت من مطار صنعاء، وتم اعتراضها واسقاطها من قبل دفاعات التحالف.

وعرض المالكي صوراً لبقايا حطام الطائرة بدون طيار التي تم اسقاطها.

وأستحضر المالكي أن النظام الإيراني يواصل انتهاك القانون الدولي بإمداد الميليشيات الحوثية بالطائرات بدون طيار (مظاهرة).

واضاف إن قوات التحالف رصدت استعمال مطار صنعاء في عمليات تدريب وتخزين وإطلاق الطائرات بدون طيار لتنفيذ هجمات وعمليات انتحارية ضد الـسعـودية.

وانذر من أن مطار صنعاء فقد الحماية الدولية بتحويله إلى ثكنة عسكرية لتخزين الطائرات المسيرة وإطلاقها، وإجراء عمليات التدريب عليها.

التحالف: 119 صاروخاً باليستياً أطلقت باتجاه المملكة وسيكون الرد قاسياً ومؤلماً وموجعاً، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التحالف: 119 صاروخاً باليستياً أطلقت باتجاه المملكة وسيكون الرد قاسياً ومؤلماً وموجعاً.

العرب نيوز - التحالف: 119 صاروخاً باليستياً أطلقت باتجاه المملكة وسيكون الرد قاسياً ومؤلماً وموجعاً

المصدر : الصحوة نت