سلطان بن سحيم للقطريين: هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟!
سلطان بن سحيم للقطريين: هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟!

سلطان بن سحيم للقطريين: هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟!، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سلطان بن سحيم للقطريين: هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟!" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "سلطان بن سحيم للقطريين: هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟!".

العرب نيوز - الاثنين 16 أبريل 2018 09:30 مساءً - العرب نيوز - أكد الشيخ سلطان بن سحيم، أنه لا يوجد لقطر إلا أشقاؤها والخليج والعروبة، واعدًا بعودة قطر إلى الصف العربي رغمًا عن أنف تنظيم الحمدين.

ونشر سلطان بن سحيم عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “بينما تجمع الشقيقة الكبرى القادة العرب في درع الخليج المشترك 1، أتابع بحزن استمرار غياب تمثيل بلادي الرسمي بفعل عزلتها التي تسبب بها نظام الحمدين”.

وتساءل ابن سحيم: “هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟! لا والله ليس لنا إلا أهلنا وخليجنا وعربنا، وقريبًا سنعود لهم رغمًا عن أنف الحمدين”.

وسابقًا، أبرز الشيخ سلطان بن سحيم على أنه ماضٍ في إعادة قطر إلى حضنها الطبيعي وتخليصها من شذوذ نظامها.

واضاف: “أؤكد لجميع الإخوة والأخوات وأهل قطر الأوفياء، أننا ماضون في إعادة قطر إلى حضنها الطبيعي وتخليصها من شذوذ نظامها الذي جلب لنا ولجيراننا المآسي وهدد أمننا واستقرارنا”.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

سلطان بن سحيم للقطريين: هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟!، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، سلطان بن سحيم للقطريين: هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سلطان بن سحيم للقطريين: هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟!.

العرب نيوز - سلطان بن سحيم للقطريين: هل يعوضنا التركي والإيراني عن هذه العزلة؟!

المصدر : صحيفة المواطن