"جنايات الإسكندرية" تحيل أوراق عاطلين إلى المفتي لاتهامهما بقتل طفل
"جنايات الإسكندرية" تحيل أوراق عاطلين إلى المفتي لاتهامهما بقتل طفل

العرب نيوز - "جنايات الإسكندرية" تحيل أوراق عاطلين إلى المفتي لاتهامهما بقتل طفل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""جنايات الإسكندرية" تحيل أوراق عاطلين إلى المفتي لاتهامهما بقتل طفل"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""جنايات الإسكندرية" تحيل أوراق عاطلين إلى المفتي لاتهامهما بقتل طفل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:40 مساءً- قضت محكمة جنايات الاسكندرية، برئاسة المستشار موسى أحمد النحرواي، بإحالة أوراق عاطلين إلى المفتي، لاتهامهم بقتل طفل بعد الاعتداء علية جنسيا وسرقة التوتوك الخاص به، وتحديد جلسة 19 يونيو للنطق بالحكم، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين عبد الرحمن سيد حافظ، وسعد فتحي رفاعي، وأمانة أحمد يوسف.

ترجع أحداث القضية رقم 29744 لسنة 2012 جنايات العامرية، عندما تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الاسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 13 عاما مشنوق بسلك كهرباء بإحدى المناطق الصحرواية بنطاق دائرة قسم شرطة العامرية أول.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، بقيام كلا من "إ. ص. ا" ، و "م. ا. ا"، عاطلين، بخطف المجني عليه، واقتياده بالتوتوك، وقيادته لمنطقة صحرواية فضاء واعتدوا عليه جنسيا، وهتكوا عرضه، وقاموا بشنقة بسلك كهرباء، وسرقوا التوتوك.

وتم القبض عليهم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات التي اقرت حكمها المتقدم بإحالة أوراقهم لفضيلة المفتي.

"جنايات الإسكندرية" تحيل أوراق عاطلين إلى المفتي لاتهامهما بقتل طفل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""جنايات الإسكندرية" تحيل أوراق عاطلين إلى المفتي لاتهامهما بقتل طفل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "جنايات الإسكندرية" تحيل أوراق عاطلين إلى المفتي لاتهامهما بقتل طفل.

العرب نيوز - "جنايات الإسكندرية" تحيل أوراق عاطلين إلى المفتي لاتهامهما بقتل طفل

المصدر : الوطن