«من أول ما لبسنا الأفرول واحنا بنحلم بالشهادة».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيـس بـوك»
«من أول ما لبسنا الأفرول واحنا بنحلم بالشهادة».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيـس بـوك»

العرب نيوز - «من أول ما لبسنا الأفرول واحنا بنحلم بالشهادة».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيـس بـوك»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«من أول ما لبسنا الأفرول واحنا بنحلم بالشهادة».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيـس بـوك»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«من أول ما لبسنا الأفرول واحنا بنحلم بالشهادة».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيـس بـوك»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 10:24 مساءً- ينتظر أهالي محافظة الاسماعيلية، وصول جثمان الشهيد المقدم بالصاعقة «مصطفى نجيب الخياط»، بطل مـصـر والعرب في السباحة، لتشييع الجنازة بعد استشهاده خلال تأدية واجبه الوطني مع القوات المسلحة بشمال سيناء.

78d79ac738.jpg

وآخر ما كتب الشهيد على صفحته على موقع التواصل، «لما تشوف الرجالة كلها في الجيش حزينة وماسكه نفسها بالعافية عشان تداري الدموع، لان الرجالة اللي وقفت لحد اخر نفس ومش خايفين يموتو لا ومستنين لحظة الموت اكنها فرح، والزعل على الوشوش والحزن اللي في القلوب، يبقى تأكد ان مفيش حد مننا هيسيب حقهم يا بخت الشهيد اخذ، اللي من اول ما لبسنا الافرول واحنا بنحلم بيه بنحلم نبقى شهداء ونبقى مع الصالحين».

c598ebe5b6.jpg

وقد ركز مصدر قريب من العائلة، من المنتظر أن يتم تشييع الجنازة غدًا عقب صلاة الظهر، من مسجد المطافي بوسط المدينة، وأن الشهيد بطل العرب في رياضة الغوص وعضو الاتحاد المصري للغوص، وان الشهيد متزوج ولديه ولدين، ومن دفعة 95 حربية.

e98de92a30.jpg

 

«من أول ما لبسنا الأفرول واحنا بنحلم بالشهادة».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيـس بـوك»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«من أول ما لبسنا الأفرول واحنا بنحلم بالشهادة».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيـس بـوك»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «من أول ما لبسنا الأفرول واحنا بنحلم بالشهادة».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيـس بـوك».

العرب نيوز - «من أول ما لبسنا الأفرول واحنا بنحلم بالشهادة».. آخر ما كتب «وحش الصاعقة» شهيد سيناء على «فيـس بـوك»

المصدر : التحرير الإخبـاري