واع / الزوراء يهزم المنامة البحريني وينعش آماله الأسيوية
واع / الزوراء يهزم المنامة البحريني وينعش آماله الأسيوية

واع / الزوراء يهزم المنامة البحريني وينعش آماله الأسيوية، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 16 أبريل 2018 10:38 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "واع / الزوراء يهزم المنامة البحريني وينعش آماله الأسيوية".

بتاريخ اليوم الاثنين 16 أبريل 2018 10:38 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، واع / الزوراء يهزم المنامة البحريني وينعش آماله الأسيوية

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

16/04/2018 23:28:00 PM | عدد القراءات : 4

واع / الزوراء يهزم المنامة البحريني وينعش آماله الأسيوية

واع / متابعة

أنعش الزوراء آماله في التأهل عن المجموعة الثانية، بعد فوزه اليـوم الإثنين على المنامة البحريني بهدفين مقابل جول واحد على ملعب كربلاء الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

أحرز ثنائية الزوراء كل من مصطفى جودة {40} ومهند عبد الرحيم {47}، فيما سجّل علي حرم جول المنامة الوحيد {90}.

وبهذا الفوز اعلي الزوراء رصيده إلى 9 نقاط متساويًا مع العهد اللبناني الذي يتصدر بفارق جول واحد، فيما تجمد رصيد المنامة عند نقطة وحيدة.

دخل فريق المنامة المباراة دون تحفظ، وحقق أفضلية في بداية الشوط الأول من حيث الاستحواذ والرغبة في التسجيل، إلا أن هجماته افتقدت للخطورة، لكن الزوراء سرعان ما استرجع سيطرته على المباراة بفضل تحركات حسين علي وأحمد فاضل في منتصف الملعب.

وكاد الزوراء أن يفتتح التهديف في الدقيقة 31 من المباراة من كرة عرضية حولها مهند عبد الرحيم، إلا أن براعة الحارس أشرف واحد أحبطت المحاولة العراقية.

ومن ركلة حرة استطاع الزوراء من إحراز جول التقدم بعدما ارتدت رأسية مهند عبد الرحيم من الحارس ليتابعها مصطفى جودة داخل الشباك في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل الزوراء تفوقه وبعد مرور دقيقتين فقط استطاع مهند عبد الرحيم من مضاعفة النتيجة بهدف ثانٍ.

وحاول الزوراء إحراز جول ثالث عبر محاولات حسين علي وإبراهيم بايش والبديل لؤي صلاح لخطف الصدارة من العهد بفارق الأهداف.

وسنحت للمنامة فرصة كبيرة من هجمة مرتدة انفرد على إثرها أحمد موسى بالحارس جلال حسن الذي أبدع في التصدي للكرة.

ومع بحث الزوراء عن الهدف الثالث فاجأ علي حرم الجميع بإحراز جول المنامة بمتابعته لكرة ركنية وضعها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 90.

 

واع / الزوراء يهزم المنامة البحريني وينعش آماله الأسيوية، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،واع / الزوراء يهزم المنامة البحريني وينعش آماله الأسيوية.

العرب نيوز - واع / الزوراء يهزم المنامة البحريني وينعش آماله الأسيوية

المصدر : وكالة واع