فيديو.. والد الشهيد مصطفى الخياط: «أولادي كلهم فداء لمصر»
فيديو.. والد الشهيد مصطفى الخياط: «أولادي كلهم فداء لمصر»

العرب نيوز - فيديو.. والد الشهيد مصطفى الخياط: «أولادي كلهم فداء لمصر»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو.. والد الشهيد مصطفى الخياط: «أولادي كلهم فداء لمصر»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو.. والد الشهيد مصطفى الخياط: «أولادي كلهم فداء لمصر»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 11:00 مساءً- اخبر محمد الخياط، والد الشهيد المقدم مصطفى الخياط، الذي استشهد اليـوم الاثـنـيـن، في العملية الشاملة «سيناء 2018» إن: «أولادي كلهم فداء لمصر، ولو طُلبت للحرب لن أرفض».

وأكمل «الخياط»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليـوم الاثـنـيـن، أن الشهيد له نجلين، أحدهما في الثالث الابتدائي، والآخر في الصف الأول من ذات المرحلة.

وتابع: «أريد أن أعلم ما هو دين ووطن هؤلاء، أنا حضرت حرب أكتوبر، وكنت أتمنى أن يحارب نجلي إسرائيل وليس تنظيم الإخوان، أنا لا أتمالك أعصابي، لا أعرف ما الذي يريدونه».

وأعرب عن سعادته بأن نجله شهيدًا، معقبًا: «قيادة القوات المسلحة أبلغتنا باستشهاده، وهو في معكسر الجلاء بالإسماعيلية الآن وأنا متوجه إليه، وسنصلي عليه غدًا الثلاثـاء، ربنا يصبرنا ويصبّر مـصـر».

وشددة على ضرورة عدم المصالحة مع تنظيم «الإخوان»، مستطردًا: «لا يجوز أن تكون هناك مصالحة مع من قتل نجلي، أريد أن أعرف ما هي ملتهم، لكم دينكم ولي دين».

وينتظر أبناء محافظة الإسماعيلية وصول جثمان الشهيد المقدم أركان حرب مصطفى الخياط، الذي استشهد في إحدى العمليات العسكرية في سيناء، ومن المقرر أن يُشيّع جثمانه، غدًا الثلاثـاء، حسبما ذكر والده.

فيديو.. والد الشهيد مصطفى الخياط: «أولادي كلهم فداء لمصر»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو.. والد الشهيد مصطفى الخياط: «أولادي كلهم فداء لمصر»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. والد الشهيد مصطفى الخياط: «أولادي كلهم فداء لمصر».

العرب نيوز - فيديو.. والد الشهيد مصطفى الخياط: «أولادي كلهم فداء لمصر»

المصدر : بوابة الشروق