صور لـ"رجل" بقمصان النوم تزيد لغز العثور على جثتين داخل جراج في دمياط
صور لـ"رجل" بقمصان النوم تزيد لغز العثور على جثتين داخل جراج في دمياط

العرب نيوز - صور لـ"رجل" بقمصان النوم تزيد لغز العثور على جثتين داخل جراج في دمياط، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور لـ"رجل" بقمصان النوم تزيد لغز العثور على جثتين داخل جراج في دمياط"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور لـ"رجل" بقمصان النوم تزيد لغز العثور على جثتين داخل جراج في دمياط".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 11:01 مساءً- عثرث قوات أمن دمياط، على صور بقميص نوم حريمي لرجل في العقد الخامس من عمره، على جوال محمول صديقه، داخل جراج في قرية الغنيمية بدائرة مركز فارسكور، وتبين موت الشخصين.

كان مركز شرطة فارسكور، قد تلقى بلاغًا من "وليد.ع"، 39 عامًا مبيض محارة ومقيم بقرية الغنيمية دائرة المركز، يفيد باكتشافه موت شقيقه "هشام"، 45 عامًا، مبيض محارة ومقيم بذات الناحية داخل جراج السيارة الخاصة بشقيقه وبصحبته أحد الأشخاص.

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة "هشام.ع"، 45 عامًا مبيض محارة ومقيم بذات الناحية و"السيد.ي"، 45 عامًا عامل ومقيم بناحية البصارطة دائرة مركز دمياط، داخل الجراج الخاص بالأول، وتواجد السيارة رقم "ط.د.ع 5456" ملاكي دمياط علي الرغم من بالمجني عليه الأول، والجراج مغلق بدون قفل وبحوزتهما متعلقاتهما.

وتبين أن المجني عليه الثاني "سرواله نازل لركبتيه"، وفقا لمحضر معاينة قوات أمن دمياط، ولا توجد بهما ثمة إصابات ظاهرة أو أثار عنف أو مقاومة. وبفحص هاتفيهما المحمولة تبين أن جوال الثاني عليه صوره وهو يرتدى قمصان نوم حريمي، ومن خلال معاينة السيارة تبين أنها في وضع التشغيل.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 1754 إداري مركز شرطة فارسكور لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

صور لـ"رجل" بقمصان النوم تزيد لغز العثور على جثتين داخل جراج في دمياط، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور لـ"رجل" بقمصان النوم تزيد لغز العثور على جثتين داخل جراج في دمياط"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور لـ"رجل" بقمصان النوم تزيد لغز العثور على جثتين داخل جراج في دمياط.

العرب نيوز - صور لـ"رجل" بقمصان النوم تزيد لغز العثور على جثتين داخل جراج في دمياط

المصدر : الوطن