في رجب.. القبض على 75 مهربًا و666 متسللًا في جازان
في رجب.. القبض على 75 مهربًا و666 متسللًا في جازان

في رجب.. القبض على 75 مهربًا و666 متسللًا في جازان، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "في رجب.. القبض على 75 مهربًا و666 متسللًا في جازان" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "في رجب.. القبض على 75 مهربًا و666 متسللًا في جازان".

العرب نيوز - الاثنين 16 أبريل 2018 11:23 مساءً - العرب نيوز - قبضت إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خلال شهر رجب، على 75 مهربًا و666 متسللًا، كما ضبطت 258 كيلو حشيش و3615 لترًا من الخمور، وذلك في إطار تنفيذ مهام نظام أمن الحدود.

واضاف المتحدث الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خالد بن عبدالله بن قزيز: إنه تم القبض على 75 مهربًا، و666 متسللًا، وتم ضبط 258 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر في حوزتهم ، و3615 لترًا من الخمور، بالإضافة إلى 3 أطنان و443 كيلو جرامًا من نبات القات، و94 قرص كبتاجون، و40 كيلو شمة، كما تم التحفظ على 57 مركبة؛ لاستخدامها في عمليات تهريب وترويج المخدرات والمسكرات.

وركز ابن قزيز أن رجال إدارة المجاهدين بمنطقة جازان لن يألوا جهدًا في مساندة زملائهم بالقطاعات الأمنية؛ لمواجهة محاولات التسلل والتهريب عبر الحدود، والتصدي لكل من يسعى إلى المساس بأمن الوطن.

 



ask3.png
شاركنا بتعليقك

في رجب.. القبض على 75 مهربًا و666 متسللًا في جازان، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، في رجب.. القبض على 75 مهربًا و666 متسللًا في جازان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في رجب.. القبض على 75 مهربًا و666 متسللًا في جازان.

العرب نيوز - في رجب.. القبض على 75 مهربًا و666 متسللًا في جازان

المصدر : صحيفة المواطن