فيديو وصور.. تعرف على أسباب رفض محافظ أســوان استكمال افتتاح مدرسة بـ"النقرة"
فيديو وصور.. تعرف على أسباب رفض محافظ أســوان استكمال افتتاح مدرسة بـ"النقرة"

العرب نيوز - فيديو وصور.. تعرف على أسباب رفض محافظ أســوان استكمال افتتاح مدرسة بـ"النقرة"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو وصور.. تعرف على أسباب رفض محافظ أســوان استكمال افتتاح مدرسة بـ"النقرة""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو وصور.. تعرف على أسباب رفض محافظ أســوان استكمال افتتاح مدرسة بـ"النقرة"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 11:37 مساءً- أسوان – عبد الله صلاح

رفض اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، إعلان افتتاح مدرسة الآمال للتعليم الأساسى، التابعة لمشروع وادى النقرة بمركز نصر النوبة، رغم قيام المحافظ بقص شريط الافتتاح للمدرسة، وذلك لعدة أسباب وضحها المحافظ :

1- تراجعه جاء تحقيقاً للمصداقية والشفافية الكاملة.

2- تم إنشائها على مساحة 2600 متر مربع، وبتكلفة  9 مليون جنيها، ولا يوجد أثاثات ومقاعد دراسية.

3- عدم توصيل المرافق العامة من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء.

4- عدم إنهاء تنجيل الملاعب بالمدرسة.

5- عدم توافر عدد الوسائل التعليمية داخل المدرسة.

وعقب هذه الواقعة، عزم محافظ أسوان، عدم افتتاح أى موقع خدمى أو مرافق إلا بعد مرور لجنة برئاسة مساعد المحافظ، للتأكد من توافر جميع الإمكانيات المؤهلة لافتتاح هذا الموقع ليكون جاهزاً للتشغيل وتقديم الخدمات بصورة كاملة للمواطنين.

 

محافظ أسوان (1)
محافظ أسوان (1)

 

محافظ أسوان (2)
 

 

محافظ أسوان (3)
 

 

محافظ أسوان (4)
 

 

محافظ أسوان (5)
 

 


فيديو وصور.. تعرف على أسباب رفض محافظ أســوان استكمال افتتاح مدرسة بـ"النقرة"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو وصور.. تعرف على أسباب رفض محافظ أســوان استكمال افتتاح مدرسة بـ"النقرة""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو وصور.. تعرف على أسباب رفض محافظ أســوان استكمال افتتاح مدرسة بـ"النقرة".

العرب نيوز - فيديو وصور.. تعرف على أسباب رفض محافظ أســوان استكمال افتتاح مدرسة بـ"النقرة"

المصدر : اليوم السابع