رئيس حدائق الأهرام: قضينا على الفساد ودعمنا خزانة الدولة بـ 34 مليون جنيه
رئيس حدائق الأهرام: قضينا على الفساد ودعمنا خزانة الدولة بـ 34 مليون جنيه

العرب نيوز - رئيس حدائق الأهرام: قضينا على الفساد ودعمنا خزانة الدولة بـ 34 مليون جنيه، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رئيس حدائق الأهرام: قضينا على الفساد ودعمنا خزانة الدولة بـ 34 مليون جنيه"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رئيس حدائق الأهرام: قضينا على الفساد ودعمنا خزانة الدولة بـ 34 مليون جنيه".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 11:42 مساءً- كتب عبده زكى

 أكد المهندس هانى شارد، رئيس قطاع منطقة حدائق الأهرام، التابعة لحى الأهرامات بالجيزة، نجاح الحملات فى تقويض قدرات الفاسدين والمخالفين بالكمباوند السكنى الذين أصبحوا يواجهون وبحزم عقوبتى الحبس والغرامة.

وكشف المهندس هانى، فى تصريحات علي الرغم من لـ"اليـوم السابع"، نجاح رئاسة قطاع حدائق الأهرام فى دعم خزينة الدولة بـ 34 مليون جنيه فى 18 شهرا فقط وذلك بعد تحصيلها من المخالفين اللذين مارسوا نشاطا مجرما كاد يشوه المظهر والنسق الحضرى للكمباوند، لافتا إلى أن هذا المبلغ الضخم جاء نتيجة مواجهة المخالفات السابقة لتوليه منصبة والتى تفاقمت عقب أحداث يناير.

وهدد رئيس قطاع حدائق الأهرام، المتلاعبين باستمرار الحملات ضدهم وكذلك استمرارها على المحال المخالفة وتضييق الخناق أكثر مستقبلا على محترفى الفوضى والساعين لتحقيق الربح السريع والضخم دون النظر للوائح والقوانين. 

وأوضح شارد أن الحملات التى تستهدف المحال المخالفة لا تتردد فى تشميعها ومصادرة ما بداخلها وتحرير محاضر لأصحابها، مشيرا إلى أن هذه المحال المشمعة لا تفتح مرة أخرى إلا بواسطة شرطة المرافق صاحبة الاختصاص الأصيل فى هذا الشأن، مضيفا: "لا يستطيع كائن من كان إزالة التشميع من تلقاء نفسه لأن فى ذلك عقوبة بالحبس 6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه".

وعن الطوابق المخالفة والتى يقيمها أصحاب العقارات فى حدائق الأهرام، اخبر "شارد"، إن أى مخالفة تواجه بالحسم متابعا:"لا أستريح قبل إزالتها على نفقة المالك بجانب تغريمه وتحرير محضر له".

وركز شارد يقظته وجميع العاملين فى القطاع بما يضمن عدم التجاوز، مبشرا المواطنين بعودة "حدائق الأهرام" إلى المسار الصحيح باعتبار هذه المنطقة كمبوند سكنى راقى.

وطالب شارد رجال المرور باستمرار حملاتهم لتطهير المنطقة من مافيا التوك توك اللذين يسيئون إلى المظهر الحضارى من ناحية ويسيئون للسكان علي الرغم من النساء والبنات من ناحية أخرى مع توفير وسائل مواصلات آدمية ولتكن سيارات أجرة صغيرة أو ما يطلق عليه "التمناية".

كان مستوى منطقة حدائق الأهرام التابعة لحى الأهرام بالجيزة، تقَهقر منذ سنوات وتحولت من كمبوند سكنى إلى ما يشبه العشوائيات بفعل عدة أمور أبرزها فوضى الأدوار المخالفة وتحول شقق الطوابق الأرضية إلى محال تجارية، فضلا عن انتشار مركبات التوك توك وما ينجم عنها من قيادة غير مسئولة وبلطجة من عدد سائقيها.

هذا التراجع فى المستوى الحضارى أثار استياء السكان الذين تصورا أنهم انتقلوا للسكن فى منطقة راقية وعليه تعددت الشكاوى سواء لجهاز حدائق الأهرام أو حى الأهرامات أو وزارة الإسكان.

 

 


رئيس حدائق الأهرام: قضينا على الفساد ودعمنا خزانة الدولة بـ 34 مليون جنيه، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رئيس حدائق الأهرام: قضينا على الفساد ودعمنا خزانة الدولة بـ 34 مليون جنيه"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس حدائق الأهرام: قضينا على الفساد ودعمنا خزانة الدولة بـ 34 مليون جنيه.

العرب نيوز - رئيس حدائق الأهرام: قضينا على الفساد ودعمنا خزانة الدولة بـ 34 مليون جنيه

المصدر : اليوم السابع