فرنسا تجرد الأسد من وسام جوقة الشرف
فرنسا تجرد الأسد من وسام جوقة الشرف

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 11:42 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "فرنسا تجرد الأسد من وسام جوقة الشرف"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "فرنسا تجرد الأسد من وسام جوقة الشرف"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، فرنسا تجرد الأسد من وسام جوقة الشرف.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 11:42 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت الرئاسة الفرنسية بدء إجراءات تجريد رئيس سورية بشار الأسد من وسام جوقة الشرف، وهو أعلى الأوسمة الحكومية الفرنسية.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن الرئاسة الفرنسية قولها إن "قصر الإليزيه يركز بدء الإجراءات لسحب وسام جوقة الشرف من بشار الأسد".

جدير بالذكر أن وسام جوقة الشرف أنشئ في فرنسا في عهد نابليون بونابرت عام 1802. ويمنح الوسام كأعلى تكريم من قبل الدولة الفرنسية.

وقلد الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك رئيس سورية بشار الأسد هذا الوسام في عام 2001، خلال زيارة رئيس سورية لباريس.

المصدر: وكالات

أنطون زوييف

فرنسا تجرد الأسد من وسام جوقة الشرف، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرنسا تجرد الأسد من وسام جوقة الشرف.

العرب نيوز - فرنسا تجرد الأسد من وسام جوقة الشرف

المصدر : RT Arabic