عزل حي ببريدة بسبب تلوث المياه
عزل حي ببريدة بسبب تلوث المياه

عزل حي ببريدة بسبب تلوث المياه، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الاثنين 16 أبريل 2018 11:51 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "عزل حي ببريدة بسبب تلوث المياه".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 11:51 مساءً - أكد مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي للمديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة القصيم إبراهيم بن عثمان الركيان أنه ورد في صباح هذا اليـوم الاثـنـيـن بلاغ عن حالة تغير في رائحة الماء بشبكة التغذية لحي الرابية بمدينة بريدة.

واضاف انه على الفور باشرت الجهات المختصة الموقع ممثلة بإدارة المختبر المركزي بالمديرية وإدارة تشغيل وصيانة المياه وفرق الكشف عن التسربات وتم عزل الحي بالكامل عن مصدر التغذية ،مع إجراء مسح كامل للحي لتحديد حدود حالة التلوث.

واكد أنه تم ولله الحمد السيطرة على المشكلة، وسيتم إعادة الضخ للحي بشكل تدريجي بإذن الله تعالى .. والمح الركيان إلى أن مثل هذه الحالات يتم التعامل معها وفق عدة اجراءات متبعة، إذ يتم عزل موقع المشكلة عن المصدر ، ومن ثم تخصيص مصدر المشكلة وعلاجها من المصدر .

بعد ذلك يتم القيام بغسيل الشبكة المتضررة بالكامل .. وبعد التأكد من سلامة الشبكة .. يتم إعادة التغذية للحي. وبين أن أي بلاغ تلوث يرد لأي مشترك يتم تأكيده أولا بواسطة فني المختبر المركزي وتستلم إدارة التشغيل والصيانة الحالة بعد التأكد من وجود المشكلة ومن ثم يتم غسيل وتعقيم خزان العميل عن طريق المديرية أو العميل مع التزام المديرية بكافة المصاريف المترتبة على الغسيل مع تزويد العملاء المتضررين بالسقيا المجانية.
وحث الركيان كافة العملاء بحي الرابية في حال وجود تغير في طعم او رائحة أو لون الماء التواصل مع إدارة الطوارئ على الرقم ٩٣٩ لتسجيل بلاغ وسيتم مباشرة البلاغ في الحال.

عزل حي ببريدة بسبب تلوث المياه، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،عزل حي ببريدة بسبب تلوث المياه.

العرب نيوز - عزل حي ببريدة بسبب تلوث المياه

المصدر : الوئام