محاكمة شقيقين من أصول مغربية في ألمانيا بتهمة الانتماء لداعش
محاكمة شقيقين من أصول مغربية في ألمانيا بتهمة الانتماء لداعش

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "محاكمة شقيقين من أصول مغربية في ألمانيا بتهمة الانتماء لداعش" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "محاكمة شقيقين من أصول مغربية في ألمانيا بتهمة الانتماء لداعش" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "محاكمة شقيقين من أصول مغربية في ألمانيا بتهمة الانتماء لداعش".

اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:03 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - بدأت اليـوم الاثـنـيـن محاكمة شقيقين ألمانيين-مغربيين أمام محكمة مدينة دوسلدورف الألمانية بتهمة الانتماء لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

ووفق بيانات الادعاء العام، فإن الشقيقين 26/ و35 عاما/ انضما عام 2012 إلى جماعة إسلامية في مدينة أويسكيرشن الألمانية، ثم سافرا إلى سورية للقتال في صفوف جبهة النصرة وتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

ولم يعلق المتهمان حتى الآن على الاتهامات الموجهة إليهما.

وينتقد فريق الدفاع استناد الدعوى إلى إفادات أحد “المخبرين المشبوهين للغاية” وإجراءات استجواب مشكوك فيها من الناحية القانونية.

وفي حال الإدانة قد يحظي المتهمان على عقوبة سجن تصل إلى عشرة أعوام.

ووفق بيانات الادعاء العام، فإن الشقيق الأصغر سافر أولا إلى الشرق الأوسط، ثم دفع شقيقه الأكبر عبر مكالمات هاتفية على اللحاق به.

ووفقا للبيانات، ساهم الشقيقان في ثلاث مهام قتالية هناك على الأقل.

محاكمة شقيقين من أصول مغربية في ألمانيا بتهمة الانتماء لداعش، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، محاكمة شقيقين من أصول مغربية في ألمانيا بتهمة الانتماء لداعش، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - محاكمة شقيقين من أصول مغربية في ألمانيا بتهمة الانتماء لداعش

المصدر : الجزائر تايمز