المالكي: الرد سيكون قاسياً وقوياً على ميليشيات الحوثي في حال استخدام الطائرات بدون طيار
المالكي: الرد سيكون قاسياً وقوياً على ميليشيات الحوثي في حال استخدام الطائرات بدون طيار

المالكي: الرد سيكون قاسياً وقوياً على ميليشيات الحوثي في حال استخدام الطائرات بدون طيار، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:14 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "المالكي: الرد سيكون قاسياً وقوياً على ميليشيات الحوثي في حال استخدام الطائرات بدون طيار".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:14 صباحاً - تصوير: عمر بن حميدان

أكد المتحدث باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في الـيـمن العقيد تركي المالكي، أن ميليشيات الحوثي خسرت 737 موقعاً في شهر أبريل الحالي، مشدداً على أنه حال استعمال ميليشيات الحوثي الطائرات بدون طيار ضد المدنيين سيكون الرد قاسياً وقوياً. كما عرض صوراً لحطام طائرتين بعد إسقاطهما في سماء جازان وأبها.

واضاف العقيد المالكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليـوم لقوات التحالف في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية، إن الميليشيات الحوثية أطلقت 119 صاروخاً باليستياً على الـسعـودية، موضحاً أن صعدة هي المركز الأساسى لإطلاق الصواريخ الباليستية، كما تستعمل مطار صنعاء في إطلاق طائرات بدون طيار والتدريب والتخزين.

وركز أن النظام الإيراني يتحالف مع الميليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية من خلال تزويدهم بالمعدات والصواريخ والطائرات بدون طيار.

وعرض "المالكي" في المؤتمر الصحفي طائرة من دون طيار إيرانية زودت بها الميليشات الحوثية، مؤكداً بأنهم حاولوا بها استهداف مطار أبها وأحد الأعيان المدنية بجازان واصفاً ذلك بالعمل الإرهابي الجبان. وتوعد "المالكي" الميليشات الحوثية الإرهابية المستمرة في تهديد أمن وسلامة أراضي الـسعـودية ومواطنيها والمقيمين عليها بعمليات عسكرية قاسية ومؤلمة وموجعة.

ولفت "المالكي" إلى أن الميليشيات حولت مطار صنعاء إلى ثكنة عسكرية، مشيراً إلى "قيام النظام الإيراني بتزويد الميليشات الحوثية بقدرات نوعية في تحد صارخ للقانون والأعراف الدولية ومنها الطائرات بدون طيار التي نستخدم في أعمال قتالية وهجومية وانتحارية وتم استخدامها في الـعـراق من قبل الدولة الاسـلامية داعـش.

المالكي: الرد سيكون قاسياً وقوياً على ميليشيات الحوثي في حال استخدام الطائرات بدون طيار، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،المالكي: الرد سيكون قاسياً وقوياً على ميليشيات الحوثي في حال استخدام الطائرات بدون طيار.

العرب نيوز - المالكي: الرد سيكون قاسياً وقوياً على ميليشيات الحوثي في حال استخدام الطائرات بدون طيار

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية