وزير قطاع الأعمال: انخفاض سـعر الأسـمنت والحديد قريبا.. وأرفض سياسة المسكنات
وزير قطاع الأعمال: انخفاض سـعر الأسـمنت والحديد قريبا.. وأرفض سياسة المسكنات

العرب نيوز - وزير قطاع الأعمال: انخفاض سـعر الأسـمنت والحديد قريبا.. وأرفض سياسة المسكنات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وزير قطاع الأعمال: انخفاض سـعر الأسـمنت والحديد قريبا.. وأرفض سياسة المسكنات"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وزير قطاع الأعمال: انخفاض سـعر الأسـمنت والحديد قريبا.. وأرفض سياسة المسكنات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:16 صباحاً- كتب عبد اللطيف صبح

كشف خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام عن انخفاض متوقع بأسعار الأسـمنت والحديد قريبا، لافتًا إلى أن الأسعار ارتفعت بعدما ترددت أنباء عن التصالح فى مخالفات البناء، حيث أعقب ذلك سطوع نسبة المخالفات وأسعار الأسـمنت والحديد.

 

وركز بدوى رفضه التعامل بسياسة المسكنات فى ملف شركات قطاع الأعمال العام، مضيفًا أن المرحلة السابقة شهدت التعامل بمنطق المسكنات فى عدد من القطاعات، قائلًا: "لست بصدد التعليق على أشخاص إنما سياسات، وأدعو لتفعيل منطق المواجهة الحقيقية، وهذه هى سياسة رئيس الجمهورية والحكومة".

 

وأوضح أن الشركة القابضة للصناعات المعدنية تواجه خسائر بالأخص شركات الـحديد والصلب، لافتًا إلى أن بداية الحل تكون من المنجم، وأن نسبة تركيز الـحديد فى المادة  النفط فى الواحات أقل من المطلوب، مؤكدًا على ضرورة تحقيق فكرة المعالجة للحديد لترتفع نسبة التركيز بما يحقق مصلحة الصناعة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب المنعقد الآن برئاسة المهندس أحمد سمير رئيس اللجنة وبحضور الدكتور خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام.



وزير قطاع الأعمال: انخفاض سـعر الأسـمنت والحديد قريبا.. وأرفض سياسة المسكنات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وزير قطاع الأعمال: انخفاض سـعر الأسـمنت والحديد قريبا.. وأرفض سياسة المسكنات"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وزير قطاع الأعمال: انخفاض سـعر الأسـمنت والحديد قريبا.. وأرفض سياسة المسكنات.

العرب نيوز - وزير قطاع الأعمال: انخفاض سـعر الأسـمنت والحديد قريبا.. وأرفض سياسة المسكنات

المصدر : اليوم السابع