صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج في بالقاهرة لتقنين "التوك توك"
صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج في بالقاهرة لتقنين "التوك توك"

العرب نيوز - صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج في بالقاهرة لتقنين "التوك توك"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج في بالقاهرة لتقنين "التوك توك""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج في بالقاهرة لتقنين "التوك توك"".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:20 صباحاً- كتب سيد الخلفاوى

بدأ حى المرج، شرق القاهرة، فى وضع "لوحات معدنية" لمركبات "التوك توك"، التى تعمل فى نطاق الحى، وذلك بالتزامن مع بالقرب من الانتهاء من حصر جميع المركبات، على مستوى الحى، كما تم لصق بطاقات بها كافة بيانات صاحب التوك توك على جانب من المركبة.

 

 

وركز العميد هانى محمد رضا رئيس حى المرج، أن الأوراق المطلوبة من صاحب "التوك توك"، هى "اسم المالك الحائز للتوك توك وعنوانه، ورقم بطاقة الرقم القومى لمالك التوك توك، ورقم الهاتف الشخصى للمالك ورقم تليفون منزله، رقم "شاسيه" المركبة ورقم الموتور، ومستند الملكية للمركبة وسنة الصنع وبيانات عن علامة مميزة بالمركبة"، على أن تفوق هذه البيانات بعد استيفائها لرئاسة الحى فى موعد أقصاه 15 يومًا، دون دفع أى رسوم.

 

وأكمل رئيس الحى أنه بعد قبول جميع الأوراق يتم تركيب رقم الحصر الخاص به على لوحات معدنية يتم تركيبها فى الأمام وبطاقة تعارف فى الظهر، مشيرا إلى أنه فى حالة تأخر صاحب المركبة عن تقديم تلك البيانات، سيتم مصادرة التوك التوك.

 

تقنين التوك توك فى المرج (2)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (3)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (4)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (5)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (6)

 

 

تقنين التوك توك فى المرج (1)

 


صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج في بالقاهرة لتقنين "التوك توك"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج في بالقاهرة لتقنين "التوك توك""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج في بالقاهرة لتقنين "التوك توك".

العرب نيوز - صور.. شاهد ماذا فعل حى المرج في بالقاهرة لتقنين "التوك توك"

المصدر : اليوم السابع