استهدف المدنيين.. تفاصيل اعتراض الدفاع الجوي باليستيًّا حوثيًّا باتجاه نجران
استهدف المدنيين.. تفاصيل اعتراض الدفاع الجوي باليستيًّا حوثيًّا باتجاه نجران

استهدف المدنيين.. تفاصيل اعتراض الدفاع الجوي باليستيًّا حوثيًّا باتجاه نجران، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "استهدف المدنيين.. تفاصيل اعتراض الدفاع الجوي باليستيًّا حوثيًّا باتجاه نجران" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "استهدف المدنيين.. تفاصيل اعتراض الدفاع الجوي باليستيًّا حوثيًّا باتجاه نجران".

العرب نيوز - الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:27 صباحاً - العرب نيوز - صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في الـيـمن”، العقيد الركن تركي المالكي، أنه في تمام الساعة العاشرة وست عشرة دقيقة من مساء البارحة الاثـنـيـن، رصدت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي إطلاق صاروخ باليستي من قبل الميليشيا الحوثية المسنودة من إيران من داخل الأراضي اليمنية (شمال محافظة عمران) باتجاه أراضي المملكة.

وأوضح العقيد المالكي أن الصاروخ كان باتجاه مدينة نجران، وأُطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه، وقد نتج عن ذلك تناثر شظايا الصواريخ على عدد الأحياء السكنية، ولم تسجل أي حالة ضرر أو إصابة حتى وقت إعداد هذا البيان.

وأكمل المالكي أن هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية المسنودة من إيران يثبت استمرار تورط دعم النظام الإيراني للميليشيا الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية؛ في تحدٍّ واضح وصريح لخرق القرار الأممي (2216)، والقرار (2231)، بهدف تهديد أمن المملكة العربية الـسعـودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي، وأن إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفًا للقانون الدولي الإنساني.



شاركنا بتعليقك

استهدف المدنيين.. تفاصيل اعتراض الدفاع الجوي باليستيًّا حوثيًّا باتجاه نجران، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، استهدف المدنيين.. تفاصيل اعتراض الدفاع الجوي باليستيًّا حوثيًّا باتجاه نجران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، استهدف المدنيين.. تفاصيل اعتراض الدفاع الجوي باليستيًّا حوثيًّا باتجاه نجران.

العرب نيوز - استهدف المدنيين.. تفاصيل اعتراض الدفاع الجوي باليستيًّا حوثيًّا باتجاه نجران

المصدر : صحيفة المواطن