وزير الكهرباء يعلن عن موعد رفع سـعر الكهرباء.. ويؤكد أن الوزارة لم تحدد السعر الجديد.. ورفع الدعم نهائى فى 2021
وزير الكهرباء يعلن عن موعد رفع سـعر الكهرباء.. ويؤكد أن الوزارة لم تحدد السعر الجديد.. ورفع الدعم نهائى فى 2021

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "وزير الكهرباء يعلن عن موعد رفع سـعر الكهرباء.. ويؤكد أن الوزارة لم تحدد السعر الجديد.. ورفع الدعم نهائى فى 2021" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "وزير الكهرباء يعلن عن موعد رفع سـعر الكهرباء.. ويؤكد أن الوزارة لم تحدد السعر الجديد.. ورفع الدعم نهائى فى 2021" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "وزير الكهرباء يعلن عن موعد رفع سـعر الكهرباء.. ويؤكد أن الوزارة لم تحدد السعر الجديد.. ورفع الدعم نهائى فى 2021".

اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:12 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر أكد فى حوار صحفى مع احد الصحف المصرية أن الوزارة تعمل جاهدة الآن لوضع خطة محكمة لتطبيق الزيادة السنوية المقررة على اسـعار الكهرباء وفقا للخطة التى وضعتها الوزارة لرفع دعم الحكومة بشكل نهائى عن الكهرباء فى عام 2021.

وتطرق الوزير محمد شاكر فى حديثة أن جهاز حماية المستهلك لم ينته إلى الآن من تخصيص سـعر تكلفة الكيلو وات ساعة فى الموازنة العامة الجديدة وتحديد سـعر الكهرباء يأتي متوافقا مع اسـعار الوقود للعام المالى الجديد، كما أكد وزير الكهرباء محمد شاكر ايضا على عن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة من اسـعار متوقع للكهرباء غير صحيح بالمرة، حيث وصف حرفيا ما يتم تداوله عن اسْـعـار الكهرباء “بكلام فارغ”.

وزير الكهرباء يركز على الموعد النهائى لرفع الدعم

وزير الكهرباء والطاقة

وزير الكهرباء والطاقة

وزير الكهرباء والطاقة

واكد وزير الكهرباء أن الخطة التي أقرتها الحكومة والوزارة لرفع الدعم الكلي عن الكهرباء سوف تنتهى بشكل تدريجى فى عام 2021، وركز الدكتور محمد شاكر على أن اعلي الدعم عن اسـعار الكهرباء يأتي في صميم تحقق سياسة ترشيد استهلاك الكهرباء، وأكمل الحديث عن أن الوزارة تنفق ملايين الجنيهات فى حملات التوعية حتى يتسنى لنا الوصول الى الهدف المرغوب وهو ترشيد استهلاك الكهرباء.

كما أكد وزير الكهرباء محمد شاكر ايضا على ان المشروعات التي تدخلها الوزارة من إنشاء محطات جديدة وتوسيع عدد المحطات وتطوير القديم منها يأتي في مصلحة المواطن، بمعنى ان عندما نطور ونتوسع فى إنشاء المحطات سيساهم فى خفض سـعر بيع الكيلو وات ساعة للمستهلك، كما أوضح  محمد شاكر على رغم قلة عدد الشكوى إلا أنه غير راض عن مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ونسعى بأن نساهم فى تقديم خدمة أفضل تلائم احتياجات جميع طوائف شعب مصر على أعلى مستوى ممكن.

إقرأ أيضاً

وزير الكهرباء يعلن عن موعد رفع سـعر الكهرباء.. ويؤكد أن الوزارة لم تحدد السعر الجديد.. ورفع الدعم نهائى فى 2021، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، وزير الكهرباء يعلن عن موعد رفع سـعر الكهرباء.. ويؤكد أن الوزارة لم تحدد السعر الجديد.. ورفع الدعم نهائى فى 2021، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - وزير الكهرباء يعلن عن موعد رفع سـعر الكهرباء.. ويؤكد أن الوزارة لم تحدد السعر الجديد.. ورفع الدعم نهائى فى 2021

المصدر : نجوم مصرية