غدًا.. محافظة القاهرة تفتح شارع الشريفين بعد الانتهاء من تطويره
غدًا.. محافظة القاهرة تفتح شارع الشريفين بعد الانتهاء من تطويره

العرب نيوز - غدًا.. محافظة القاهرة تفتح شارع الشريفين بعد الانتهاء من تطويره، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

غدًا.. محافظة القاهرة تفتح شارع الشريفين بعد الانتهاء من تطويره

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "غدًا.. محافظة القاهرة تفتح شارع الشريفين بعد الانتهاء من تطويره".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:28 صباحاً- اظهرت محافظة القاهرة عن الافتتاح الرسمي لشارع الشريفين غدا، في إطار مشروعات القاهرة الخديوية، وأطلقت المحافظة دعوة رسمية للحضور الصحفي، والتغطية للشارع العتيق.

تأتي الدعوة بمناسبة احتفالات القاهرة باليوم العالمي للتراث، بحضور المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، ورئيس اللجنة القومية للحفاظ على التراث، ولفيف من ممثلي ورؤساء مجالس البنوك والشركات الممولة للمشروع، وأعضاء اللجنة القومية للحفاظ على التراث، ومكتب اليونسكو بالقاهرة.

جدير بالذكر، أن مشروع القاهرة الخديوية بدأت نواته في 2014 بإعادة الوجهة الحضاري للمنطقة الأثرية في مثلث رمسيس والعتبة والتحرير، وجزء من شارع قصر العينى، بناءً على صدور قرار من رئيس الوزراء باعتبارها منطقة تراثية، وبدأ التنفيذ الفعلي في مايو 2015.

غدًا.. محافظة القاهرة تفتح شارع الشريفين بعد الانتهاء من تطويره، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

غدًا.. محافظة القاهرة تفتح شارع الشريفين بعد الانتهاء من تطويره

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غدًا.. محافظة القاهرة تفتح شارع الشريفين بعد الانتهاء من تطويره.

العرب نيوز - غدًا.. محافظة القاهرة تفتح شارع الشريفين بعد الانتهاء من تطويره

المصدر : الدستور