النيابة الإسرائيلية قد تكتفي بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة" بدلا من "الرشوة" لنتنياهو
النيابة الإسرائيلية قد تكتفي بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة" بدلا من "الرشوة" لنتنياهو

النيابة الإسرائيلية قد تكتفي بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة" بدلا من "الرشوة" لنتنياهو، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "النيابة الإسرائيلية قد تكتفي بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة" بدلا من "الرشوة" لنتنياهو".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر تقرير للقناة العاشرة الإسرائيلية، البارحة الاثـنـيـن، إن النيابة العامة الإسرائيلية قد تميل للاكتفاء بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة"، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الملف 1000".

 

ووفقا لموقع "ذا تايمز أوف إسرائيل"، فإن تقرير القناة الإسرائيلية ذكر أن النيابة ستكتفي بتوجيه هذه التهمة بدلا من تهمة خيانة الأمانة.

 

وكانت قوات الامن الإسرائيلية قد أوصت، في فبراير الماضي، بمحاكمة رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي بتهمة تلقي الرشوة بعد حصوله على هدايا ثمينة وهبات من رجل الأعمال والملياردير أرنون ميلتشين، مقابل تقديم تسهيلات في صفقات تجارية، والتوسط للحصول على تأشيرة للولايات المتحدة الأمريكية لمدة 10 سنوات.

 

وقد أكد نتنياهو أنه لم يفعل شيئا خاطئا، مدعيا في مناسبات عديدة أنه "لن يكون هناك شيء، لأنه لا يوجد شيء". كما تساءل نتنياهو علنا ​​عن سلامة مفوض قوات الامن وغيره من الضباط الرفيعي المستوى المكلفين بالتحقيقات.

 

وتابع نتنياهو، بالقول: "دولة إسرائيل دولة قانون. القانون يشترط على أن المخول بتحديد ما إذا كانت هناك أدلة ظاهرية ضد رئيس الحكومة هو المستشار القضائي، بالتشاور مع النائب العام، الذي أشار في الكنيست حديثآ إلى أن نحو نصف توصيات قوات الامن تنتهي بلا شيء".

 

النيابة الإسرائيلية قد تكتفي بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة" بدلا من "الرشوة" لنتنياهو، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، النيابة الإسرائيلية قد تكتفي بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة" بدلا من "الرشوة" لنتنياهو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، النيابة الإسرائيلية قد تكتفي بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة" بدلا من "الرشوة" لنتنياهو.

العرب نيوز - النيابة الإسرائيلية قد تكتفي بتوجيه تهمة "خيانة الأمانة" بدلا من "الرشوة" لنتنياهو

المصدر : الفجر