محافظ الحديدة: بشائر النصر تلوح بالأفق وتحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة للحوثيين
محافظ الحديدة: بشائر النصر تلوح بالأفق وتحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة للحوثيين

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:37 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "محافظ الحديدة: بشائر النصر تلوح بالأفق وتحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة للحوثيين"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "محافظ الحديدة: بشائر النصر تلوح بالأفق وتحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة للحوثيين"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، محافظ الحديدة: بشائر النصر تلوح بالأفق وتحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة للحوثيين.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:37 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر محافظ الحديدة، الحسن على طاهر "إن بشائر النصر تلوح في الأفق مع تحرير العديد من المواقع الاستراتيجية وسط انهيارات متتالية في صفوف الميليشيات وفرار عناصرها من مختلف أماكن القتال".

ودعا في حوار مع وكالة "وام" الإمارتية أبناء محافظ الحديدة أن يهبوا للخلاص من ميليشيات الحوثي الإيرانية وانتهاكاتها المستمرة في حق المواطنين اليمنيين الذين يعانون كثيرا من حصارها وبطشها واستخدامها سلاح التجويع والتخويف ونهب مرتبات موظفي الحكومة وتعطيل الأعمال بممارساتها الإرهابية.

والمح طاهر إلى "توق المواطنين اليمنيين إلى الحرية والخلاص من هذه الآفة التي تخدم أجندة إيرانية خبيثة تريد تفتيت الـيـمن والسيطرة على قراره وهي الغاية التي لن تتحقق أبدا مهما كلف ذلك اليمنيين من تضحيات".

واضاف "إن أهمية محافظة الحديدة تكمن في أنها تحتوي أحد أهم الموانئ على ساحل البحر الأحمر ومنذ بدء المخطط الانقلابي دأبت ميليشيات الحوثي الإيرانية على استخدامه في تهريب الأسلحة من إيران واتخاذه قاعدة لاستهداف مضيق باب المندب وتهديد الملاحة الدولية".

والمح محافظ الحديدة "أن تحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة قاضية للميليشيات التي تستخدمه لجميع الأعمال غير المشروعة وسيقطع شريان إمدادها بأسلحة الموت الإيرانية التي تستخدمها ضد الشعب اليمني".

وفيما يخص دور التحالف في تأمين سلامة الملاحة البحرية في ظل التهديدات المستمرة لميليشيات الحوثي، اخبر محافظ الحديدة "إن قوات التحالف العربي تنفذ العديد من العمليات العسكرية الرامية لتأمين السواحل اليمنية على البحر الأحمر وحماية الملاحة البحرية بالساحل الغربي لليمن".

وأكمل "إن استهداف ميليشيات الحوثي الإيرانية حركة الملاحة الدولية والتجارة العالمية في البحر الأحمر فيه تحد واضح للمجتمع الدولي وقرارات الأمم المتحدة والقوانين والمواثيق الدولية".

محافظ الحديدة: بشائر النصر تلوح بالأفق وتحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة للحوثيين، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محافظ الحديدة: بشائر النصر تلوح بالأفق وتحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة للحوثيين.

العرب نيوز - محافظ الحديدة: بشائر النصر تلوح بالأفق وتحرير ميناء الحديدة سيشكل ضربة للحوثيين

المصدر : الصحوة نت