الآن تردد قناة ETV MEZINAGNA الاثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لمباريات اليَوروليغ وكاس العالم مجانا
الآن تردد قناة ETV MEZINAGNA الاثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لمباريات اليَوروليغ وكاس العالم مجانا

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الآن تردد قناة ETV MEZINAGNA الاثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لمباريات اليَوروليغ وكاس العالم مجانا" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الآن تردد قناة ETV MEZINAGNA الاثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لمباريات اليَوروليغ وكاس العالم مجانا" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الآن تردد قناة ETV MEZINAGNA الاثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لمباريات اليَوروليغ وكاس العالم مجانا".

اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:43 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نتعرف على تردد قناة الفضائية الأثيوبية ETV MEZINAGNA والتي من المفترض أن تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  في دوري أبطال أوروبا مجانا على القمر الصناعي نايل سات اليـوم الثلاثـاء 3 أبريل.

وتمتلك قنوات bein sport الحقوق الحصرية لنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  في دوري الأبطال مساء اليـوم الثلاثـاء في منطقة الشرق الأوسط، وهي قناة يلزم لمشاهدتها الحصول على أشتراك في الباقة الرياضية، ولكن هناك العديد من الفضائيات على أقمار صناعية أخرى دون النايل سات، تبث مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل مفتوح، ومنها ما يعمل بنظام الشيرينج، والآن تعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مساء اليـوم .

ETV MEZINAGNA تردد

هي قناة تبث على القمر الصناعي نايل سات، وقامت بنقل العديد من المباريات الأوروبية الهامة في الأسابيع الماضية، لعل أبرزها نقلها لمواجهة برشلونة ضد تشيلسي في كامب نو، والتي انتهت بفوز الفريق الأسباني بثلاثة أهداف دون رد، ويفترض أن تقوم القناة بدورها بنقل أحداث مباراة يوفنتوس وريال مدريد الليلة بحسب ما أشارت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

تردد قناة ETV MEZINAGNA

في حال لم تظهر القناة على الترددات أدناه، فقد يتم تبديل التردد في اللحظة الأخيرة، كل ما عليك هو متابعة تحديثات الموضوع قبل المباراة بدقائق لوضع التردد الأخير.

القمر التردد الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب نايل سات 11513 27500 3/4 V نايل سات 11513 27500 3/4 V

قناة الأثيوبية تبث على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني بتقنية البث العادية SD وهو ما يسهل استقبال ترددها واشارتها على جميع أنواع الرسيفرات العادية والفائقة الجودة، وتطور القناة مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل ينتهك حقوق الملكية الفكرية، فهي قناة لا تمتلك حقوق ولكنها تبث على القمر المجاور للنايل سات، وهو نور سات الذي يبث من فرنسا دون ترخيص، ودائماً ما تقوم بتغيير تردداتها بعد الملاحقة القانونية.

وباتت قناة الأثيوبية الفضائية معشوقة الجماهير في الوطن العربي، بعد نقلها العديد من لقاءات دوري أبطال أوروبا مجاناً للجماهير على النايل سات بشكل مفتوح.

وتختتم اليـوم الأربـعاء مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد وصل روما وليفربول البارحة الثلاثـاء، واقتراب مرافقة بايرن ميونخ وريال مدريد لهم.

وينتظر أن تنقل القناة الأثيوبية مواجهات نصف النهائي التي تجمع بين ليفربول وروما، والأخرى بن بايرن ميونخ وريال مدريد، وسط شائعات بنقل القناة المرتقب لمباريات كأس العالم المقبلة في روسيا.

وشهدت القناة خلال الشهور الأخيرة نجاح كبير، بعد نجاحها في بث العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات الأوروبية مجاناً على القمر الصناعي نايل سات، وبعد وجود شائعات عن إمكانية نقلها لكأس العالم المقبلة في روسيا.

إقرأ أيضاً

الآن تردد قناة ETV MEZINAGNA الاثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لمباريات اليَوروليغ وكاس العالم مجانا، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الآن تردد قناة ETV MEZINAGNA الاثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لمباريات اليَوروليغ وكاس العالم مجانا، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الآن تردد قناة ETV MEZINAGNA الاثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لمباريات اليَوروليغ وكاس العالم مجانا

المصدر : نجوم مصرية