5 بيانات عاجلة للحكومة أبرزها إعادة تسعير محصول القمح
5 بيانات عاجلة للحكومة أبرزها إعادة تسعير محصول القمح

العرب نيوز - 5 بيانات عاجلة للحكومة أبرزها إعادة تسعير محصول القمح، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "5 بيانات عاجلة للحكومة أبرزها إعادة تسعير محصول القمح"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "5 بيانات عاجلة للحكومة أبرزها إعادة تسعير محصول القمح".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:44 صباحاً- كتب ـ هشام عبد الجليل

طالب عصام منسى، عضو البرلمان، بتشكيل لجنة تقصى حقائق لزيارة مدينة القنطرة شرق، في محافظة الإسماعيلية، للوقوف على قرارات الإزالة التى يتم تنفيذها ضد كل المنازل التى يتم ترميمها.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، والتى تم تخصيص جزء منها لإلقاء البيانات العاجلة من قبل عدد من النواب.

 

وفى بيانها العاجل، الذى مضت به النائبة سيلفيا نبيل، طالب بضرورة تشكيل لجنة قبل استلام شارع عباس العقاد بمدينة نصر فور الانتهاء من أعمال التوسعات التى تجرى على الشارع حاليا وذلك حتى لا تتسبب هذه التوسعات فى اختناقات مرورية.

 

ومن جهته، طالب النائب أحمد البعلى، رئيس مجلس الوزراء ووزير الرى بضرورة الموافقة على زراعة أرز بمنطقة التل الكبير علي الرغم من أن هذه الأراضى "مطبلة"، متابعا: مش عايزين مياه هنعتمد على المياه الجوفية أو مياه الصرف مش عايزين مياه من الدولة.

 

وفى نفس السياق، طالب النائب حسام العمدة، الحكومة بإعادة النظر فى اسـعار توريد محصول القمح وكافة المحاصيل الزراعية، قائلا: "سبق وأن مضت اللجنة النوعية بمجلس النواب بمذكرة بشأن زيادة اسـعار توريد محصول القمح ولكن لم تنظر الحكومة لهذه التوصية، متابعا: يبدو أن الحكومة لا تنظر لكل توصيات اللجان.

 

وطالب النائب محمد مصطفى سليم، دعم رئيس البرلمان، فى إعادة قيود الإرتفاع لمدينة كوم امبو لسابق عهدها علي الرغم من انها بعيدة عن المطارات وذلك لمنع حدوث مشاكل مع المواطنين".


5 بيانات عاجلة للحكومة أبرزها إعادة تسعير محصول القمح، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"5 بيانات عاجلة للحكومة أبرزها إعادة تسعير محصول القمح"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 5 بيانات عاجلة للحكومة أبرزها إعادة تسعير محصول القمح.

العرب نيوز - 5 بيانات عاجلة للحكومة أبرزها إعادة تسعير محصول القمح

المصدر : اليوم السابع