اختتام مسابقة الأمير نايف للقرآن بجوائز تقارب مليوناً ونصف المليون .. غداً
اختتام مسابقة الأمير نايف للقرآن بجوائز تقارب مليوناً ونصف المليون .. غداً

اختتام مسابقة الأمير نايف للقرآن بجوائز تقارب مليوناً ونصف المليون .. غداً، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:02 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اختتام مسابقة الأمير نايف للقرآن بجوائز تقارب مليوناً ونصف المليون .. غداً".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:02 مساءً - يكرّم مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني؛ تحت رعاية وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز - حفظه الله -، الفائزين الأوائل في مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم للقطاعات الأمنية في نسختها السابعة لهذا العام 1439 هـ، خلال حفل اختتامها مساء غدٍ الأربـعاء، بقصر الثقافة في الحي الدبلوماسي بالرياض، الفائزين في المسابقة بفروعها كافة.

وأوضح مدير الإدارة العامة للتوجيه الفكري والمعنوي بالأمن العام العميد الدكتور سعيد بن مشبب القحطاني؛ أن المسابقة حظيت منذ نسختها الأولى، برعاية كريمة من رائدها ومؤسسها الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -، وتواصلت مسيرتها في ظل ذات الاهتمام والرعاية الكريمة من لدن وزير الداخلية - حفظه الله - الذي حرص على استمرارها، وأولاها الكثير من العناية والمتابعة والدعم، حتى أصبحت ميداناً مباركاً للتنافس المحمود بين منسوبي قطاعات وزارة الداخلية.

واضاف القحطاني؛ إن التصفيات الأولية لهذه المسابقة على مستوى مناطق المملكة، تمت بمشاركة جميع منسوبي وزارة الداخلية من عسكريين ومدنيين للرجال والنساء، واكتملت بتصفياتها النهائية، وسط تنافس مميز من المتسابقين التابعين للقطاعات الأمنية الذين نحتفي بتكريم فرسانها الخمسة الأوائل في أفرع المسابقة الخمسة.

وجاءت الجوائز على النحو التالي: في قسم الرجال، الفرع الأول، حفظ القرآن كاملاً، الفرع الثاني، حفظ خمسة عشر جزءاً، الفرع الثالث حفظ عشرة أجزاء، الفرع الرابع، حفظ خمسة أجزاء، الفرع الخامس، حفظ جزأين.

وفي قسم النساء، الفرع الأول، حفظ عشرة أجزاء، الفرع الثاني، حفظ خمسة أجزاء، الفرع الثالث، حفظ جزأين.

وأكمل القحطاني؛ أن هذه المسابقة شهدت منذ انطلاقتها الأولى تنافساً كبيراً بين منسوبي وزارة الداخلية، خصوصاً أن حفظ القرآن الكريم يُعدُّ صيانة لهم من الفتن في مواجهة ما يهدّد أمن الوطن ومَن يعيشون على ثراه.

ونوّه بأهداف المسابقة التي تأتي تأكيداً لاهتمام وزارة الداخلية بجانب الإرشاد والتوجيه والارتقاء بمستوى رجل الأمن، وإيمان القائمين على العمل الإرشادي بأثر القرآن الكريم في بناء شخصية رجل الأمن وسلامة معتقداته وفكرة، وتهذيب أخلاقه وسلوكه ومواجهته للمواقف الصعبة بثبات ويقين، إضافة إلى إبراز دور وزارة الداخلية في الإسهام في خدمة القرآن الكريم، وإعانة منسوبيها في القطاعات الأمنية على حفظه وتجويده، إلى جانب تعزيز الوازع الديني والرقابة الذاتية لدى رجل الأمن.

والمح القحطاني إلى أن عدد المشاركين في المرحلة الأولية بلغ (385) متسابقاً و(75) متسابقة؛ ترشح منهم عدد (64) متسابقاً و(27) متسابقة، وكُرِّم بالجوائز الكبرى (25) فائزاً و14 فائزة وبلغت قيمة تلك الجوائز (1.485.000) ريال.

اختتام مسابقة الأمير نايف للقرآن بجوائز تقارب مليوناً ونصف المليون .. غداً، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اختتام مسابقة الأمير نايف للقرآن بجوائز تقارب مليوناً ونصف المليون .. غداً.

العرب نيوز - اختتام مسابقة الأمير نايف للقرآن بجوائز تقارب مليوناً ونصف المليون .. غداً

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية